"هل تربي أرنبًا بأي حال من الأحوال؟"
"عفو؟ ماذا تقصد؟"
"لا لا شيء."
لم يكن بإمكانه أن يقول ما كان يدور في ذهنه حقًا. فقط في حالة، سأل، ولكن سييل لم يكن لديه أي فكرة عما يعنيه ذلك. غبي. ستان غبي. بالحرج، قام بتغيير الموضوع على الفور.
"كيف هي الحياة في القصر الإمبراطوري؟"
"أنا على ما يرام. لقد استمتعت أيضًا بالتحضير للحفلة.
وكانت هذه هي الحفلة الأولى التي تقام في قصر ولي العهد. في الواقع، ربما كان ذلك بسبب لمسة دوقة فالنتين وليس مهارة سيل، ولكن في النهاية، بدا الأمر وكأنه يتدفق بطريقة ساعدت سيل.
على الرغم من أن كل شيء يبدو أنه يسير على ما يرام في هذه اللحظة، إلا أن ستان لم يتمكن من الهدوء. لا بد أن موريجان، أحد مساعدي الأميرة لوتي، يتآمر في مكان ما في الحفلة. نظر حوله، وكان من الصعب عليه أن يفتح فمه.
"لذلك أقصد ......"
كان على استعداد لتحذيرها لتوخي الحذر لأن والدته تخطط لشيء معها، ولكن كان هناك ظل بينهما في ذلك الوقت.
"سيل."
قاطعه أليكس قبل أن يتمكن من إكمال جملته بالضغط على وجهه بينهما. ربما كان المقعد غير مريح لبعضهما البعض، كانت لوتي أيضًا تنظر إلى ستان بوجه مستنكر.
"هل كنت هناك بالفعل؟"
"يبدو أنهم يتشاجرون على السير إسحاق هناك. ألا يجب أن نذهب لإيقافه؟"
المضيفة، التي تقيم الحفلة، هي أيضًا مسؤولة عن إثارة هذه الضجة. غادر سييل بسرعة لأن المدخل كان لا يزال صاخباً.
"أوه لا، سأغادر الآن!"
حتى عندما كانت تغادر، لم تنس أن ترفع حاشية فستانها قليلاً لتحية الأميرة لوتي وستان.
"ثم من فضلك استمتع بهما بشكل مريح."
كان لا يزال لدى ستان ما يقوله، لكنه لم يتمكن من فعل أي شيء بينما كان يشاهد سييل يبتعد عنه. ابتسم أليكس الذي كان يقف بجانبه قليلاً.
"ثم يرجى المعذرة لي أيضا."
بينما يعتني بوالدته، سوف يعتني أليكس بسيل. كانت هذه المعركة انتصارًا واضحًا لأليكس. لم يستطع ستان فعل أي شيء سوى ابتلاع إحباطه وهو ينظر إلى ابن عمه الذي كان يفوز.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...