هل وقعت بالفعل في حبها؟ خطتي الرئيسية ، حيث كنت أحاول جاهدة أن أوصلك بأختي ، تعمل بشكل ممتاز ، لذا يجب أن تحبها بالفعل ، أليس كذلك؟
لقد ترددت للحظة واستعدت أليكس.
"إذن ، هل يجب أن آخذك إلى أختك؟"
"نعم! علينا أن نذهب إليها ".
حملني أليكس برفق وتوجه إلى الحفلة. كان بإمكاني أن أقسم أنني كنت ثقيلًا ، لكن أليكس أخذني دون تردد وسار بهدوء.
اعتقدت أن الأمور تسير بسلاسة. لكن عندما عاد أليكس إلى الحفلة معي على ظهره ، كانت أعين الناس موجهة إلي.
"سيل!"
ربما سمعت أنني ذهبت واندفعت إلينا بنظرة قلقة.
نعم ، أختي لديها وجه قلق للغاية. تمت المهمة. بعد لقاءهم ، قفزت من ظهر أليكس دون النظر إلى الوراء.
"أخت!"
"أين كنت؟ كنت قلقا."
"لقد ضللت الطريق ، لكن صاحب الجلالة الأمير أخذني إلى هنا. أليس هو حقا شخص جيد؟ "
"أنت ضائع؟"
مع العلم أن عذري السخيف كان مريبًا ، أمالت كلارا رأسها للحظة.
لذا حان دورك الآن. لقد بالغت في مدح أليكس في محاولة لجعل أختي تحبه.
"أليكس ، أنت رائع. الأخ لويس لا يمكنه حتى أن يرفعني ، لكنك قوي جدًا ".
"شكرًا جزيلاً لك على رعاية أختي ، جلالتك."
بذلت قصارى جهدي لجعلها تقع في غرام سموه ، لكنها لم تستمع إليها وفكرت بي فقط. ماذا علي أن أفعل مع هذه الأخت اللطيفة؟
ركضت واختبأت خلف تنورة أختي.
الآن ، حان الوقت لأن ينظر الاثنان إلى بعضهما البعض في عينيه.
"أختك تهتم بك حقًا."
"رغم أنها أختي ، سيل لطيفة للغاية. أنا سعيد جدا لأن لدي أخت جميلة مثلها ".
كدت أبكي عندما قالت أختي ذلك بسعادة. لم أتمكن من الإجابة على سؤال أليكس بشكل صحيح في وقت سابق ، لكن كلارا ، مثل البطلة ، أعطته إجابة.
كل جهودي قد آتت أكلها. أخيرًا ، لقد مررت بأمان عبر البوابة الأولى إلى حياة الملعقة الذهبية.
ليس من شأني كيف سيتم تشويه القصة الأصلية طالما بقيت على قيد الحياة. كل ما يهم هو أن يتزوجوا بسعادة ، وسيكون كل شيء على ما يرام.
شارك الاثنان نظرة خفية وحدق في وجهي.
كوني كيوبيد من الحب ، ابتسمت لهما بقلب فخور.
أتمنى أن يكون لديك حب جميل.
*****
الأمور تتعثر.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...