"هذا لأنك ..."
"سموك ، أختي ما زالت صغيرة. رجاءا كن حذرا."
في اللحظة التي كاد أليكس أن يقول شيئًا ما ، قطعه إسحاق. كان ذلك كافيا للتهاون. ومع ذلك ، فإن الشخص الذي توقف عن الكلام امتدح إسحاق بدلاً من الجدال.
"أنت رجل عظيم. أعتقد أنني أعرف لماذا تثق سيل وتتبعك أكثر من غيرها ".
"سيلنا ، عني؟"
لقد فوجئ إسحاق بالتسبيح الأزرق. كنت أتساءل ما الذي سيقوله ، لذلك نظرت حولي ، لكن أليكس تردد أيضًا في نهاية حديثه ، متسائلاً عما إذا كان خطأ.
"أعتقد ذلك. أنا آسف إذا كنت مخطئا ".
"لا ، أنت على حق. إسحاق هو أقوى رجل في العالم. "
كانت هذه فرصة عظيمة لتهدئة إسحاق. سرعان ما أضفت مجاملة. بصراحة ، بغض النظر عن مدى قتال ولي العهد مع إسحاق واحدًا لواحد ، فسيكون التعادل في أحسن الأحوال. على هذا النحو ، كان إسحاق قويا.
لقد كان خصمًا لا يمكنهم هزيمته ما لم يصلوا إلى مستوى قتل بعضهم البعض بملاحظات صريحة. على هذا النحو ، كنت آمل ألا يتشاجر الاثنان ، وأن يتعايشا قريبًا.
"عليك أن تكون قويا لحماية سيل."
ماذا علي أن أفعل مع أخي المخلص الذي عرفني فقط. إسحاق ، الذي كان مشاكسًا للآخرين ، أصبح متسامحًا في مشاكلي.
يبدو أن أليكس ، الذي لم يكن لديه أخ ، قد وجد موقف الأخ إسحاق مثيرًا للاهتمام. لقد أصغى بعناية لأخي وأومأ بوجه جاد.
"يمكنني أن أفهم مشاعرك تمامًا. إذا كان لدي أخت ، كنت سأفعل ذلك أيضًا ".
"هل تعتقد ذلك ، صاحب السمو؟"
لم يستمعوا إلي حتى عندما كنت أحاول أن أجعلهم يتعايشون ، لكن الاثنين اتحدوا في المكان الخطأ. بغض النظر عمن قالها أولاً ، بدأ أليكس وإسحاق في مدحني.
"قوتنا في سيل ليست مجرد مظهرها الجميل. نظرًا لأنها ورثت معظم القوى السحرية لوالدنا ، أنا متأكد من أنها ستعرف على نطاق واسع بأنها ساحرة جميلة في المستقبل ".
"هذا لا يكفي. أكبر قوة لدى سيل هي قلبها اللطيف. لديها قلب دافئ لذا لا يمكنها تجاهل المحتاجين ".
لم تكن هذه معركة ما بين المعجبين ، ولكن بطريقة ما بدأت القصة تتدفق في الاتجاه الخاطئ.
كان صحيحًا أنني كنت ساحرًا جميلًا ، لكنني في الواقع كنت بعيدًا عن أن أكون لطيفًا أو لطيفًا ، لذلك لم يعجبني ذلك لأنني كنت مثل مهمة سهلة.
"لا أحد يستطيع أن ينكر أن سيل هي ألطف شخص في العالم."
"أنا أتفق مع ذلك ، لكنني لا أعتقد أنه يكفي أن أقول ببساطة لطيفة."
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...