ما قاله والدي كان يهدف إلى الضغط عليها ، لكن أختي ، التي لم تدرك أنه ساخر ، بدأت تعمل بجد كدرعي.
"سيل لدينا فتاة طيبة. سيل ، ضرب شخص آخر ، هذا سخيف! "
لا ليس كذلك. أنا جيد حقًا في القتال. كنت أقاتل مع لويس عندما لا تراني أختي ولكن بفضلها ، أصبحت سيدة عادلة لا تستطيع قتل حشرة.
"السيدة كلارا على حق. العلامة على خد السيدة لأنها حاولت أن تحميني. أنا آسف ، دوق فالنتين ".
عندما هيأت كلارا الأجواء ، لم يفوت أليكس هذه الفرصة وأخبر الحقيقة.
كانت وجهة نظر أختي مفيدة إلى حد ما. كان أليكس في وضع غير موات إذا ألقى باللوم على الأميرة لوت منذ البداية ، ولكن عندما تحدث كلارا أولاً ، كان سبب لفتح فمه.
هل قالوا إن الأمر يشبه اصطياد فأر أثناء المشي للخلف عندما رأوا هذا ؟
على أي حال ، لقطة جميلة. حان دوري لأتقدم الآن بعد أن أرسى الاثنان الأرضية.
"الأمير ليس سيئًا. كان يحاول حمايتي ".
رغم أنني كنت واثقًا من نفسي دون الشعور بالخوف ، إلا أنني مسحت دموعي بوجه حزين.
حتى أنا ، الذي كنت دائمًا أتصرف بالبراءة والمشمس ، لم أتخيل أبدًا أنه سيأتي يوم أبدو فيه هكذا.
بمثل هذا المظهر المثير للشفقة ، تحول رأي أولئك الذين شاهدوا بشكل طبيعي ضد المرأة. عانقتني كلارا بدموع ونظرت بصمت نحو الإمبراطورة.
بعد سماع القصة كاملة ، ركع والدي ليمسح الدموع في عيني.
"سيل ، كنت خائفة ، أليس كذلك؟"
أومأت. إن وجود أب أمر مطمئن. بصفتي يتيماً في حياتي السابقة ، كان وجود والدي مذهلاً وجديرًا بالثقة.
هدأني وقام واستجوب الأميرة.
"جلالتك ، أود أن أسألك مرة أخرى. من المسؤول عن هذا الجرح في خد ابنتي؟ "
والدي ، الذي استخدم كلمة "مسؤول" ، بدا غاضبًا حقًا.
من حيث المبدأ ، يكون الدوق تحت حكم الإمبراطور ، لكن والدي هو الرب وصاحب الحب في فالنتين ، أحد أقوى الرجال في الإمبراطورية.
بعبارة أخرى ، إذا كان والدي عازمًا وحاول قلبه ، فعندئذ ليس فقط التابعين لأوامر عيد الحب ولكن أيضًا مجتمع المعالجين ، الذي كان والدي موجودًا فيه ، يمكن أن يديروا ظهورهم ضد الإمبراطور.
إذا كنت بالغًا وارتكبت خطأ فادحًا لا يترك مجالًا لأي نوع من الدفاع ، فيجب أن تكون على دراية به. ما زلت طفلة وضحية بريئة.
علاوة على ذلك ، حاولت الأميرة أن تلوم الأمير زوراً. إنه وضع صعب بالفعل.
"هل يحاول الأمير وضع السيدة ، أميرة الإمبراطورية في مشكلة؟"
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...