14

255 21 0
                                    

الرواق الداخلي للقصر الإمبراطوري ، المزين بالرخام ، يحتوي على نقوش نسر في عدة أماكن. لم أدرك ذلك حتى رأيت المزهرية الذهبية في الممر والصورة الضخمة المعلقة عند مدخل الدرج والتي كانت عيناي قد تحركتا عالياً.

بينما كنت أسير في الردهة ، لاحظت شيئًا غريبًا.

إذا غادرت القصر ، سترافقني أربع خادمات على الأقل ، بما في ذلك ميريل ، أقرب خادمات لي.

حتى كلارا لديها خادمتان بالقرب منها للحفاظ على سلامتها.

لكن على الرغم من وضعه كأمير ، لم يكن لدى أليكس أي مرافق يتبعه.

لم يكن هذا هو الشيء الوحيد. أحنى الحاضرون رؤوسهم قليلاً أثناء سيرنا في الردهة ، لكن في الوقت نفسه ، بدا أنهم يتجاهلون نحن الاثنين.

واصل أليكس طريقه دون النظر إلى الوراء. ألا يوجد بالفعل أحد في القصر الإمبراطوري يدعم أليكس؟

توقف الأمير بعد المشي لفترة طويلة ووصوله إلى مكان فارغ.

التفت أليكس ونظر إلي بعد التأكد من عدم وجود أحد يشاهدني. ما هو الهدف من وصولي إلى هنا؟

تمكن أخيرًا من قول شيء ما بعد وقت طويل.

"الأوراق التي قدمتها لي في المرة الأخيرة كانت مفيدة للغاية."

نظرت إلى وجه أليكس. أليكس يشبه الإمبراطور ، تمامًا كما يبدو ثيو مثل والدنا.

ليس من المستغرب أن يكون قويا لأن والده كان صانع سيف. سوف يصبح أليكس أقوى مع مرور الوقت. إنه أقوى شخص في التاريخ ، ولكن لأنه كان لا يزال صغيراً ، فقد عومل معاملة سيئة في القصر.

"أنا سعيد لأنها ساعدت."

"تمامًا كما قلت ، لقد نجح هذا بالتأكيد في مصلحتي. سأقول شكرا لك الآن ".

إذا كنت ممتنًا ، فكل ما عليك قوله هو "شكرًا". فلماذا تستخدم كلمة "الآن"؟ ما الذي يجب أن تكون ممتنًا له أيضًا؟

حسنًا ، بما أنني فعلت شيئًا مفيدًا هذه المرة ، فأنا بحاجة للتأكد من أنه لن ينسى ذلك.

"أنت ممتن جدًا ، أليس كذلك؟"

"لم أعد ممتنًا بعد سماع ذلك."

هذا حقير. ومع ذلك ، فإن الانزعاج من هذا القبيل من شأنه أن يهدد خطة تشكيل تحالفات مع الحاكم المستقبلي. لذلك ابتسمت للتو وتظاهرت ببطء أنني قريب منه.

"إذا كنت ممتنًا فقط ، أخبرني بصراحة أنك ممتن ، ولي عهد المستقبل."

حدق أليكس في وجهي بتعبير مشوش بينما كنت أطعنه في ضلوعه.

"ولي العهد المستقبلي؟ هل تعتقد أنني أستطيع أن أكون ولي العهد؟ "

بالطبع ، أعتقد أنه من الممكن أن يساعد والدي ويرى مستقبله الواعد.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن