7

352 31 2
                                    

"لم أكن أتوقع أن تمتلك كلارا تلك الموهبة. هذا مذهل. "

"شكرا لك أمي."

بعد شهرين فقط من تغييرنا للحديقة ، تحولت حديقتنا الجديدة إلى حديقة جميلة بشكل مذهل.

بعد حادثة الحديقة ، أصبحت كلارا مهتمة بعلم الأعشاب من خلال رعاية الشتلات. كانت ، في الواقع ، ضليعة بالنباتات.

إن الرجل المحترف النموذجي هو الذي يدعم قيادة الأنثى في المستقبل عندما تمشي على الطريق نحو شركة أدوية.

"أختي رائعة حقًا. في المرة الأخيرة التي أصيب فيها لويس باضطراب في المعدة ، وجدته كلارا عشبًا جيدًا ، لذا فقد تحسن في وقت قصير ".

"هل حدث ذلك؟"

"نعم أمي. الأخت رائعة حقًا! "

صعدت على حجر أمي ووضعت رأسي عليها قبل أن ألجأ إلى أختي وواصلت مدحها.

في هذه الأثناء ، كانت والدتي الجميلة ، الدوقة فالنتين ، لا تزال صغيرة وجميلة على الرغم من إنجابها لأربعة أطفال.

قال الوصف الوارد في الرواية إن الجواهر تبدو وكأنها تتساقط من عيني كلما رمشت رموشي بمثل هذا الجمال الجذاب كان صحيحًا.

حسنًا ، ربما هذا لأنني ورثته من والدتي أيضًا.

ابتسمت والدتي بسعادة وهي تضرب رأسي في حجرها. "لهذا السبب كانت أميرتي في مزاج جيد."

في الكتاب الأصلي ، صُدمت الزوجة لرؤية إعدام ابنتها الحبيبة وفقدت بصرها.

شعرت بالأسف لأمي التي أصيبت بخيبة أمل لأنني كنت أتابع أختي دائمًا. لذلك كنت اليوم على استعداد لأن أكون بين أحضان أمي وأتصرف مثل طفل محبوب نموذجي.

"أمي رائحتها طيبة. يجب أن تأتي وتشتم منها أيضًا! " دعوت كلارا لكنها كانت مترددة.

"لكن أنا....."

"تعال الى هنا." أخبرت الدوقة كلارا بابتسامة.

كان كلارا غير متحمس نسبيًا ، والدوق وزوجته ليسا بأي حال من الأحوال والدين سيئين.

تتصل الدوقة بكلارا ، ابنتها بالتبني ، وتجلس كلارا أخيرًا بجوار والدتها ، التي عانقتها بشدة وحنونة.

"إذا كان هناك أي شيء تريد القيام به ، فلا تتردد في إخباري. كلارا ، أنت ابنتي ".

"الأم."

عندما نظرت إلى كلارا التي كانت تحمر خجلاً ، شعرت بالفخر إلى حد ما.

لا بد أنك منزعج من رؤيتي محبوبًا من أجل لا شيء.

لم تعبر كلارا عن هذا النوع من الأشياء ، لكنها تطابق الإيقاع. "أنا أحب أمي وأختي أيضًا."

جلست في حجر أمي ، انزلقت بين ذراعيها.

حتى لو لم تكن لدينا روابط دم على الإطلاق ، فنحن عائلة. ابتسمت أمي لي وكلارا جالسة جنبًا إلى جنب.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن