* * *
لم يتم القبض على الجاني الحقيقي في قضية المخدرات الأخيرة. ومع ذلك ، أثنى الإمبراطور على أليكس بشدة لجهوده في إيجاد ومنع توزيع الأدوية مسبقًا.
"تمكنوا من الفرار."
"قطعت الملكة الذيل مبكرًا. لسوء الحظ ، أعتقد أن هذه القضية يجب أن تنتهي في هذه المرحلة ".
بدا أليكس محبطًا للغاية. يبدو أنه أراد توبيخ العائلة الإمبراطورية على هذا الحادث ، لكن الأمور تعطلت لأنني تعرضت للاختطاف وتورطت كلارا أيضًا.
بفضل ذلك ، لم نتمكن من إحداث فرق كبير من جانبنا أيضًا.
من خلال هذا الحادث ، حتى أخت الإمبراطور ، الملكة ، حاولت توزيع المخدرات. اكتشفنا الحقيقة.
"أخبرنا جلالة الملك أيضًا أن نستمر في المشاهدة ، لذلك علينا الانتظار لفترة أطول قليلاً."
"نعم ، لأن الفرصة ستأتي مرة أخرى."
إذا كنت سأدخل القصر الإمبراطوري ، فأنا متأكد من أنهم سيرسمون شيئًا سيئًا. نظرًا لأننا كنا على نفس القارب بالفعل ، فقد قررت التحرك نحو هدف "تسقط الملكة".
"بالمناسبة ، ماذا أفعل؟ أختي في الخارج مرة أخرى اليوم ".
"لا يوجد شيء يمكننا القيام به. أنا بخير."
كم مرة كان هذا بالفعل؟ جاء أليكس لمقابلتها اليوم بدون موعد وكان ذلك خطأ.
إذا كان الأمر كذلك ، لكان من الأفضل أن تأتي بموعد ، لكن يبدو أن أختي الكبرى لا تهتم كثيرًا بوقوفها في وجه ولي العهد.
لقد علقت بين الاثنين ، وكنت مشغولاً بالتعامل مع أليكس اليوم أيضًا.
"نحن سوف. على أي حال ، سيل. هل أنت مشغوله اليوم؟"
"قررت أن أذهب إلى فرسان الأخ إسحاق. تقام مباراة فنون قتالية منتظمة ".
كان ذلك لأن إسحاق لم يتصل بنا عادة ، لكن العائلة كانت تذهب في كثير من الأحيان لتشجيعه. لكن أليكس صنع وجهًا أظهر أنه لم يعجبه.
"أعتقد أن الوقت قد حان بالنسبة لي للمغادرة أيضًا. ماذا عنك؟"
"إذا كان فرسان التنين الأزرق ، لدي عمل هناك ، لذا اذهبي معي."
"جلالتك أيضا؟"
"تمام. لدي شيء أفعله أيضًا ".
قال إن لديه وعدًا كهذا ، لذلك ذهبت فجأة مع أليكس.
اليوم كان يوم الأخ إسحاق فأحضرت مع الخادمات سلة حلويات. بصرف النظر عن البسكويت الذي سأقدمه للفرسان ، أحضرت تلك التي صنعتها لإسحاق.
"أي نوع من ملفات تعريف الارتباط هذا؟"
"إنه منتج مواساة. خبزتها بنفسي لأعطيها لأخي إسحاق ".
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...