بدأ صباح إسحاق فالنتين دائمًا في نفس الوقت. عندما رن المنبه السحري ، فرك عينيه ونظر إلى صورة سيل على السقف.
"أنتي لطيفة مرة أخرى اليوم ، أختي الصغيرة."
كان هناك سبب واحد فقط لوضع صورة سيل هناك.
كان ذلك حتى يتمكن من الاستيقاظ مبكرًا ورؤية وجه سيل لمدة ثانية واحدة أخرى.
على عكس زملائه الذين يعيشون في حي الفارس ، اختار عن طيب خاطر الانتقال من المنزل للبقاء مع أخته اللطيفة.
هذا يعني أنه كان عليه أن يستيقظ أبكر بساعة من زملائه وأنه عاد بعد ساعة ، لكن ذلك كان جيدًا معه.
نظرًا لأنه كان قادرًا على أن يكون مع أخته اللطيفة كل صباح ، فإن كل هذه المشاكل تذوب مثل الثلج.
بحلول الوقت الذي غادر فيه سريره وانتهى من وجبة الإفطار ، نزلت سيل ، التي استيقظت، إلى غرفة الطعام.
"أخي ، هل كنت مستيقظًا بالفعل؟"
عيون الزمرد ، شعر أشقر مموج ، وابتسامة ملائكية. من بين جميع أشقائهم ، بدا إسحاق وسييل أشبه بالدوقة حواء.
"إسحاق ، لا تتأذى ولا تتشاجر مع أصدقائك ، حسنًا؟"
على الرغم من التذمر المستمر ، كان صوت سيل رائعًا مثل أغنية العندليب. ابتسم إسحاق وهو يضرب برأس أخته النشيطة.
"نعم سأفعل."
"أنت متأكد من اللعب. ما الذي تفعله وأنت متشبث جدًا في الصباح الباكر؟ "
كان لويس ، شقيقه الأصغر ، يطلب الضرب مرة أخرى اليوم. ضرب إسحاق رأس لويس ، ثم امتطى حصانه بنظرة ندم.
بدأ في تعلم كيفية استخدام السيف عندما كان عمره خمس سنوات. أدرك السير كرومويل ، معلمه والقائد الحالي لفرسان التنين الأزرق ، على الفور أن جسم إسحاق الشاب كان غير عادي.
- من فضلك أعطني هذا الطفل. سأرفعه إلى فارس عظيم.
احترم والديه دائمًا رغبات أطفالهم. وفي النهاية ، لمجرد أن الدرع اللامع بدا رائعًا في عينيه الصغيرتين ، قال إسحاق إنه سيصبح فارسًا.
بعد ولادة أخيه لويس بفترة وجيزة ، وصلت فتاة ذات شعر أسود إلى قصر عيد الحب.
الفتاة ، التي كانت في نفس عمر إسحاق ، كان اسمها كلارا. قيل إنها طفلة فقيرة فقدت جميع أفراد أسرتها في حادث.
"من اليوم فصاعدًا ، ستكون كلارا جزءًا من عائلتنا. من فضلك عاملها بلطف ".
كانت فتاة جميلة ، لكن إسحاق لم يكن معجبًا. في نفس العمر ، لم يكن من الممكن حقًا تصنيفهم على أنهم أخ أكبر وأخت صغيرة ، لذلك قرروا أن يكونوا مجرد أصدقاء.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...