25

173 14 0
                                    

"هل لي أن أسأل لماذا أتيت دون إشعار مسبق؟"

"لأنني لم أكن أعتقد أنه سيكون لدي فرصة سوى اليوم."

"صاحب السمو."

"لم أنس سيل للحظة ، لكنك لا تتذكرني حتى. هذا كثير للغاية."

يجب أن يكون مظهره المهذب والمهذب قناعًا. بابتسامة مريبة [1] ، اقترب مني أكثر فأكثر.

لقد تعلمت الدفاع عن النفس فقط في حالة ، ويمكنني استخدام السحر ، لذلك لا أخاف. لا ، أنا خائف قليلاً في الواقع. لكنني لم أرغب في أن أبدو خائفًا ، لذلك خدعت عن قصد.

"عُد. إذا كان لديك أي عمل ، يرجى تحديد موعد رسمي وزيارتنا مرة أخرى ".

"من المستحيل أن يسمح والداك بذلك. ألا تعتقد ذلك؟ "

ثم ابتعد. شووو علة!

يبدو وكأنه زحف كامل

"صاحب السمو."

"أعلم أنك غاضب. أعتذر عما فعلته والدتي. كان من دواعي سعيها أن تصفعك على خدك الجميل ".

هل يعتقد حقًا أن هذا هو السبب في أنني حذر منه؟ آخر مرة ، مع العلم أنني لم أتذكر أي شيء ، بدا أنه كان يفعل ذلك عن قصد.

"سمعت من ثيو أمس. ماذا فعلت لي."

"كنت لا أزال صغيرة في ذلك الوقت ، سيل ، لأنك كنت جميلة جدًا."

وضع ستان يده على خدي دون أن يطلب الإذن. كل إيماءة تخفي نية صريحة.

لا يسمح بأي اتصال جسدي غير مريح. لقد عبرت عن رفضي بعبوس صارخ.

"من فضلك لا تلمسني بتهور. إنه أمر غير سار ".

"حتى لو كنت أميرة عيد الحب ، ألا تكون وقحًا جدًا معي؟"

"إذا لم يعجبني ، فسأقولها."

لقد نزعت يده بأقصى ما أستطيع. ليس لدي أي معلومات عن هذا الطفل لأنه كان شخصية مذكورة في سطر واحد فقط في الرواية الأصلية.

لست متأكدا حتى عندما تموت ، إذا كنت تموت [2]. عبث ستان بيدي أثناء قيامه بتعبير غير سار ردًا على دفعتي القوية.

"لماذا أنت بارد جدا بالنسبة لي بينما كنت تكتب رسائل إلى أليكس؟"

لماذا يتحدث ستان عن أليكس؟ تم تسليم جميع رسائلي من خلال يدي كلارا. وصل الرد أيضًا باسم كلارا.

لذلك ، في الواقع ، لم يعرف أحد عني تبادل الرسائل مع أليكس باستثناء كلارا.

"كيف يمكنك…"

"هل تعتقد حقًا أنها مصادفة أن أكون هناك في ذلك اليوم؟"

أومأ ستان واقترب الوفد المرافق له من وراء الخادمات. كان ميريل لا يزال بعيدًا مع السيدة لشبونة.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن