عشرة أو ثمانية ، كلانا ما زلنا أطفالًا لكن لويس يعاملني كطفل لمجرد أنه أكبر مني بسنتين. الشيء الجيد الوحيد عنه هو أنه كان لديه شعر أسود بعد جدتنا مثل كلارا. على الرغم من أنه كان مخادعًا ، إلا أن كلارا كانت قادرة على الاندماج في عائلتنا بفضله. حان الوقت للتحدث معه حول هذا الموضوع.
"أتعلم؟"
"ماذا او ما؟"
"تم تبني كلارا. هل كنت تعلم هذا؟"
هاه ، أنا آسف لتفجير فقاعتك لكنني عرفت بهذه الطريقة قبلك. لكن إذا أخبرته أنني أعرف ، فمن المؤكد أنه سيسأل ويفحص ، لذا تصرفت كما لو أنني لا أعرف.
"ماذا تقصد؟ كلارا أختي ".
"هاه ، أنت لا تفهم شيئًا. لقد تم تبنيها. مُتَبنى."
لا بد أنه يريد أن يغضبني لأنه كان يردد كلماته. كنت أعلم أن شيئًا واحدًا كان مؤكدًا.
"مُتَبنى؟"
"لذا فهي لم تأت من أمي وأبي."
لم يقصد لويس أي شيء سيئ تجاه كلارا. لقد كان فقط يشعر بالغيرة مني وعلاقة كلارا.
لكن ، كان لدي بطاقة أخيرة في كمي. التظاهر بعدم معرفة أي شيء. حتى لو كنت أفهم ، كنت أتظاهر أنني لم أفهم وأجعل الشخص الآخر محبطًا.
"ماذا تقصد أنها لم تأت من أبي وأمي؟"
"إذن أمي لم تكن حاملًا معها."
"أنا لا افهم ما تقول."
الحفاظ على الحديث. تظاهرت بأنني لا أعرف وقال لويس مرة أخرى بصوت محبط.
"هيا. إذن لكلارا آباء مختلفون. مثل آباء مختلفين عن إخواننا ".
"بالطبع ليس إخوة. أنا وأختي أخوات. انتم اخوة."
تحول لويس إلى اللون الأحمر مع الغضب. انتهزت هذه الفرصة للضحك والدوس على قدم لويس.
"عذرًا ، آسف لويس."
كان عن قصد. لم يستطع إخبار أبي أو إخواننا لأنه بعد ذلك سيضطر إلى شرح كل شيء. كانت إحدى هواياتي السرية أسخر من لويس. في هذه الأثناء ، كانت كلارا ترقص مع شخص آخر لكن البطل لم يكن موجودًا في أي مكان.
"عما تبحث؟"
"لا شئ. أريد أن أتوقف عن الرقص الآن ".
"شكرا اختي."
سمح لي لويس بالذهاب وأمسك بقدمه المتورمة. ابتعدت عن إخوتي ، تجولت في الأنحاء بحثًا عن البطل.
إلى اين ذهب؟
كنت أخطط للتحقق من مكان وجود أليكس وإحضار كلارا إليها. ركضت حول المنزل بنشوة. لكن هاه ، أين كان هذا الرجل؟ كان منزل فالنتاين كبيرًا جدًا بحيث يتعذر على طفل يبلغ من العمر ثماني سنوات تغطيته وتم نقل طاقم العمل السحري عني حتى أصبح لدي سيطرة أكبر على سحري.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...