في الرواية الأصلية ، كادت سيل أن تقدم عائلة فالنتين إلى أليكس لأنها كانت تحبه ، لكن هذه المرة ، أنشأ ولي العهد وعائلة فالنتين تحالفًا مستقرًا إلى حد ما.
تم تأكيد دخولي إلى القصر. وبفضل ذلك ، تمكن الإمبراطور من إنشاء قاعدة قوة ودية لولي العهد تسمى "فالنتين" ، بينما أصبحت الأميرة لوت غير قادرة على التخطيط بتهور.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك فرصة للاعتراف بكلارا بصفتها صيدلانية تتمتع بمهارة فائقة لدرجة أنها حصلت على إذن بالدخول إلى القصر برفقة أختها الصغرى. بصدق ، هذا الجزء الأخير هو مجرد شيء أتمناه. في الوقت الحالي أنا ممتن فقط لتجنب المتورطين في قضية المخدرات.
لكن الأميرة لوت وستان ، اللذان كانا يراقبانني بهدوء من بعيد ، كانا يشغلانني.
"سيل؟"
"لا لا شيء."
منذ البداية ، كان ستان يحدق في وجهي باستمرار. تبعتني عيناه عندما استقبلت أليكس ، ولاحقًا عندما وبخت لويس لدوسه على تنورتي.
قد يكون ذلك بسبب كل ما مررت به مؤخرًا ، لكن نظراته العلنية كانت تجعلني غير مرتاحه. لو سمحت. لا تتصرف هكذا أمام الجميع.
"سيل ، تعالي إلى هنا."
لحسن الحظ ، لدي فرسان موثوق بهم. وقف إسحاق أمامي بينما كان ثيو وكلارا يلفان حولي مثل الستارة. وعندما اقترب ستان من أليكس بحجة التحدث عن العمل ، لم يكن قادرًا على الاقتراب مني.
إنه لأمر مريح أن يكون لديك. إنه حقًا مصدر ارتياح ... فلماذا أشعر بالقلق الشديد؟
نحن ندخل القصر من أجل الحماية من هراء الأميرة ، ولكن من المحتمل أن يكون وجود ستان هو المتغير الأكبر. مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، نظرت إلى الوراء من بين ذراعي والدي.
كان لا يزال يحدق. حتى اللحظة التي قالت فيها عائلتي وداعنا وغادرنا ، واصل ستان مراقبتي عن كثب بتعبير حزين إلى حد ما.
* * *
جلس أليكس على كرسي مع تعبير جاد على وجهه وسأل الخادمة الرئيسية سؤالاً.
"أليست خلفية الشاشة ساطعة للغاية؟"
لقد قاموا بتزيينها لتتناسب مع غرفة سيل بأكبر قدر ممكن. سيكون من الصعب إعادة كل شيء مرة أخرى لأنه كان مشابهًا جدًا.
"سموك ، هل نسيت أنك غيرتها قبل ثلاثة أيام فقط قائلة إن لون ورق الحائط كان باهتًا للغاية؟"
"كان ، رغم ذلك."
تنهدت الخادمة الرئيسية ، بورنيت ، التي نادراً ما تفقد أعصابها ، تنهيدة عميقة لفيضان الأوامر من ولي العهد ، الذي كان قد استنفد كل شيء بمفرده.
"لا يبدو أنها كافية لسيل."
لم يكن الأمر أن الخادمة الرئيسية لم تفهم كيف شعر. خاصة وأنهم كانوا يتحدثون عن ذلك الشخص بالذات. كانت أميرة دوقية ثمينة ، أول من ولدت منذ 100 عام لعائلة فالنتاين المرموقة التي تنافس العائلة الإمبراطورية.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...