كان الدواء زهرة صعبة. إذا لم تتعامل كلارا ، التي لديها موهبة خاصة ، مع الأمر في غضون أيام قليلة ، فسوف يذبل ، لذلك من المحتمل أن يحاولوا الحصول عليها عن طريق اختطافها بطريقة ما.
لذا ، سألتزم اليوم بكلارا. القلادة التي أعطاني إياها ثيو كانت لا تزال على رقبتي ، وإذا احتجت إلى ذلك ، يمكنني استخدام سحري لمحوها.
قررت أن أذهب إلى نقابة الصيادلة مع كلارا لمعرفة المزيد عن هاينز.
"هذا الرجل ... انتظر لحظة من فضلك."
يبدو أن موظفي الجمعية لا يعرفون شيئًا. وفقًا للقائمة ، كان ضامن هاينز أحد المديرين التنفيذيين في نقابة الصيادلة.
"ماذا حدث؟ حتى قوات الأمن كانت هنا للتعرف عليه اليوم ".
مما سمعته ، يبدو أن أليكس بدأ أيضًا تحقيقًا واسع النطاق. لذا بينما كانت أختي الكبرى تتحدث إلى الموظفين ، اتصل بي عمي خارج الباب.
"كيدو ، هل هذا لك؟"
لم أكن صغيرة بما يكفي لأكون طفلة. كانت أختي بأمان وبصحة جيدة ، فذهبت إلى الباب وأخدش رأسي.
هيا يا سيل ، كم عدد الأرواح التي عشتها من أجل هذا؟ لم أشاهد فيلمًا من قبل؟ لا تنزل إلى الطابق السفلي ، ولا تسأل من يصدر أصواتًا غريبة واتبع أي شخص. هكذا تنجو من فيلم رعب.
حسنًا ، نعلم الآن أن سيل ستكون ثاني أو ثالث شخصية تموت في فيلم رعب. الأوله ستكون كلارا ، والثانيه ستكون إما سيل أو لويس.
"لا يوجد شيء هنا-"
لم يكن هناك سوى الباب ، وقبل أن أنتهي من الكلام ، غطى الرجل فمي بقطعة قماش. خيمت رائحة المخدر على وعيي.
لا يصدق. لقد كان فخا.
لا ش * ت شيرلوك.
* * *
تم اختطاف سيل. بينما كانت كلارا تتحدث ، غادر سيل الغرفة واختفى. بعد أن اكتشفت الموقف في وقت متأخر ، ركضت كلارا إلى العربة التي كانت تنتظر خارج الأكاديمية.
"سيل ذهب!"
بعد فترة وجيزة من اتصال المدرب بهم ، بدأ لويس وثيو يركضون.
"ماذا حدث؟"
"بينما كنت مشتتًا للحظة ... ماذا أفعل [1] ؟ ماذا يمكنني أن أفعل؟"
انفجرت كلارا بالبكاء بين ذراعي ثيو. مسح دموعها وجمع المانا.
ربما ليس الوقت المناسب ، لكني أقسم أن هذه السفينة ستبحر
"انتظر ، سأقوم بتفعيل تعويذة التتبع قريبًا."
لقد وضع تلك التعويذة في القلادة فقط في حالة نشوء هذا النوع من المواقف. عندما قام ثيو بتنشيط سحر التتبع ، أضاء الطريق إلى سيل بلون وردي فاتح.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...