"وما هو" نوعها "؟"
"أليست مزعجة [1] ؟ منذ اللحظة التي ولدت فيها ، لم تفتقر إلى أي شيء ".
منطقي. على السطح ، بدا أن سيل لا يفتقر إلى أي شيء.
أب قوي وأم محبة وثلاثة إخوة أقوياء وأخت لطيفة. سحر كبير ورثته عن والدها والمظهر الجميل الذي ورثته عن والدتها.
عندما تضعه على هذا النحو ، فإنه يبدو لطيفًا حقًا
حتى أليكس لم يكن ليشعر بالعاطفة تجاه سيل إذا لم يقابلها شخصيًا.
"إنه ليس كذلك. إنها لطيفة جدًا عندما تتعرف عليها ".
كان هذا صحيحًا ، خاصةً عندما بدت محرجة. وعندما تتفاخر بأختها بأكاذيب خرقاء تظهر بوضوح نواياها.
أليكس ، أنت طفل لطيف تفكر في سيل بهذه الطريقة
مع العلم أنها كانت أبنة حاضنة ، كانت جهود سيل لتوفير طريقة للعيش لأختها الكبرى رائعة.
"قيل لي إنها أجمل امرأة في الإمبراطورية. يجب أن تكون جميلة جدًا ، مع الأخذ في الاعتبار سلوك اللورد إسحاق ".
"لا ، أنا لا أتحدث عن المظهر ، كل ما تفعله لطيف."
تذكر أليكس حفلة عيد الميلاد الأخيرة. انفجر السير فيلهلم ضاحكًا عندما أخبرته بوجه جاد أنها ستتزوج أختها الكبرى.
"سمعت أن السيدة تحب أختها كثيرًا. نظرًا لأن أختها الكبرى أبنة بالتبني ، فقد لا تحبها ، لكنها تفعل ذلك ، وهذا مفاجئ ".
"هل سأشعر ذلك لو كان لدي أخت؟"
كان من المثير للإعجاب بالنسبة للسير فيلهلم أن يرى ولي العهد يحب شخصًا ما بشكل أعمى. هز رأسه عند ملاحظة أليكس.
"جلالتك ، لا أعتقد ذلك."
"كيف ذلك؟"
"سمو الأمير والأمير ستان لا يتفقان بشكل جيد."
عندما قام بتربية ابن عمه ، أغلق أليكس فمه. أظهر ستان رغبته الملكية في سيل ، بالإضافة إلى كراهية مفتوحة.
في اللحظة التي فكر فيها في الأمر ، انتابت مشاعر غير معروفة في أذهان أليكس.
"لا يمكنني السماح له بفعل ما يريد."
"ماذا ستفعل؟"
لا يبدو أن سيل لديها مشاعر تجاهه أيضًا. على الرغم من أن أليكس لم يستطع الاقتراب من سيل بشكل واهية لأنها خصم صعب ، فقد اختار أن يضع سيل في الاعتبار بدلاً من كلارا ، طالما أنها تتعاون.
"وهي معجبة بي".
لم تخفي سيل مشاعرها. خمّن أليكس بشكل غامض عندما سمعها تقول ، لا تفعل ذلك ، بمجرد أن توصل إلى زواجه من أختها.
ربما لم تلاحظ ذلك بعد ، لكن لم يُظهر أي شخص هذا القدر من الإخلاص تجاهه. عندما رأى سيل تدعي أنه إلى جانبه ، غير أليكس رأيه أيضًا.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...