إذا كنت تريد أن تكون الإمبراطور التالي ، فعليك أن تختار بعناية. لم تكن أي من بنات النبلاء في مأدبة الأمس تستحق أن تعتبر ولي العهد للإمبراطورية.
كانت كلارا ، الابنة الكبرى لـلدوق الأكبر ، هي الأعلى مرتبة ؛ ولكن نظرًا لأنها ابنة حاضنة ، فمن الصعب توقع الحصول على دعم كامل من عيد الحب ، حتى لو كان ذلك من أجل الإمبراطور.
إذا كنت ستحضر المرأة التي تريدها إلى القصر بصفتها ولية العهد ، فأنت بحاجة إلى بذل جهود أكبر لتصبح ولي العهد في المستقبل.
عندما منحه ابنه عمدا مساحة لسوء الفهم ، طلب الإمبراطور مرة أخرى بنظرة متأمل.
"لا أعرف ما إذا كان هو الطفل الذي أعتقد أنه هو."
"ربما هو الأب الذي يفكر فيه ، أو ربما لا."
"ماذا او ما؟"
تسبب أليكس عمدا في الخلط مع إجابة غامضة. إذا نجحت محاولته ، فإن الفتاة التي تحب أختها ستدخل القصر أيضًا.
لم يفت الأوان بعد لمعرفة المزيد عن سبب مساعدتها له وماذا تريد. لقد أنقذ كلماته ، تاركًا هامشًا معتدلًا للإمبراطور.
"أعلم أن الوقت مبكر جدًا. لكن من الآمن إصدار إعلان فقط ".
كانت الإجابات الغامضة مختلطة. كان نهج أليكس الحذر جادًا للغاية. هذا يعني أنها ليست مزحة على الأقل ، لذلك نقر الإمبراطور على لسانه وهو ينظر إليه بجدية.
"لا أصدق أنك تحاول السير في طريق صعب. ليس لدي الثقة في مساعدتك أيضًا ".
"أعلم أنه ليس من السهل الحصول على ما تريد."
"يجب أن تكون واثقًا جدًا ، رغم ذلك."
كان يتكلم بكلمات متواضعة بفمه ، لكن تعبيره لم يكن على الإطلاق. حدق أليكس في والده بوجه هادئ.
* * *
انتهى ظهور كلارا الاجتماعي الأول بأمان. صرخ الكونت روبن وركض ، لذلك اعتقدت أن الأمور ستزداد اتساعًا ، لكن لحسن الحظ ، تم دفن حقيقة خروجنا أنا ولويس بهدوء في الظلام.
في صباح عطلة نهاية الأسبوع ، في وقت الإفطار مع جميع أفراد الأسرة ، هنأ والدي في وقت متأخر كلارا على ظهورها لأول مرة.
"أنا آسف للغاية لأنني لم أستطع الوفاء بوعدي ، كلارا."
"لا أب. اصطحبني الأخ ثيو وإسحاق ".
"أنا أوافق؟. الجميع يتحدث عن كلارا لدينا ".
لقد وجدت علامة جيدة جدا. كلمة خرجت بشكل طبيعي من فم الدوقة. "لدينا كلارا". لقد كان العنوان الذي احتوى على العديد من التغييرات.
بالطبع ، قد يكون ذلك لأنني علقتها كل يوم وغسل دماغها لأحب كلارا ؛ لكن العنوان الودي من فم الأم أنقذ وجه كلارا.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...