لم أكن أعرف ماذا أفعل ، فمسكت بيده وقمت. حتى أن الأمير أليكس ادعى أنه مرافقي لسبب ما.
"عليك التحدث إلى الدوقة."
بينما ذهب إسحاق ليخبر والدتنا أنه ذاهب إلى المنزل أولاً ، أرشدنا أليكس إلى العربة في ظلام القصر الإمبراطوري.
"امسك يدي حتى لا تضيع."
"شكرًا لك."
ربما يكون ذلك بسبب أن أليكس يبلغ من العمر أربع سنوات ، فقد سار لويس عمداً ممسكاً بيدي فقط ، وتركه وشأنه. بدا أليكس رائعًا حقًا ، على عكس أحمقنا الصغير.
العيون الحمراء ، والتي تتناقض مع الشعر البحري الذي يتلألأ مثل سماء الليل عندما يرتفع القمر. بدت جميلة مثل الخزف المصنوع جيدًا. قلبي يرفرف وهو يرى وجهه رغم أنني أعلم أنه لا ينبغي أن يكون كذلك.
"ما هو الخطأ؟"
"إنه لاشيء."
حنت رأسي لأنني شعرت بالحرج. يمكنني أن أفهم قليلاً لماذا كره سيل الأصلي كلارا كثيرًا.
لا عجب أن يكون لديك سحق كبير عليه عندما يكون بهذا الشكل. إنه خطير حقًا على القلب.
بحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى العربة ، لحق بنا إسحاق ، الذي كان يركض. بعد الاستعداد للعودة إلى المنزل ، استقبل أليكس بروح عالية.
"شكرًا جزيلاً لك على حماية إخوتي ، جلالتك."
"يجب أن أقول شكرا لك. بفضل السيدة ، سارت الأمور بسلاسة ".
كنت مفيدا قليلا. صحيح أنه بدلاً من كسر راية الموت ، فأنت الآن مدين لي بدين كبير لتدمير منصب وزير الخارجية ، الذي سيكون تهديدًا كبيرًا في المستقبل.
بالمناسبة ، فكرت فجأة في رقص كلارا مع ثيو.
أليكس هو البطل الذكر ، لكن أنشطتي كسرت العلم تمامًا مع كلارا ، أهمها.
كان يجب أن يستمر أليكس وكلارا في طريقهما الأصلي ، لكن الطريقة التي ينظران بها إلى بعضهما البعض أثناء الرقص كانت أنيقة وبسيطة للغاية.
لأكون صريحًا ، إذا لم تكن كلارا سعيدة ، فلا أعتقد أن إجبارها على دخول القصر فكرة جيدة.
الآن وقد حدث هذا ، اعتقدت أنه لا داعي للمبالغة في ذلك لإجبار الاثنين معًا.
"ثم سنبدأ الآن."
"هل قلت إنه لا ينبغي أن تمسك الدوقة؟"
"نعم. تعال وقم بزيارة قصرنا في المرة القادمة. سأعطيك كعكة لذيذة ".
دعونا لا نفكر بشكل معقد. على أي حال ، بفضل تعاون الأمير ، حققت كل ما أردته اليوم.
تمكنت كلارا من الظهور بشكل مثالي بأمان كما خططت ، لذلك شعرت بطريقة ما بالارتياح لعبور جبل كبير.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...