66

31 2 0
                                    

"الماركيز بالدر الجديد أرستقراطي محايد. ليس لديك ما تخسره إذا فتحت له.

"هل هذا صحيح؟"

"لست متأكدة من السبب، ولكن لا يبدو أن لديه علاقة مريحة للغاية مع الأشخاص من جانب الأميرة، على عكس الماركيز السابق."

لنفكر في الأمر، عاد والداي فجأة إلى العاصمة خلال إجازة الصيف الماضية، وقالا إن عليهما الذهاب إلى جنازة ماركيز بالدر.

أعتقد أن والدتي قالت شيئًا ما، لكنني لم أتمكن من تذكر ما هو بالضبط. أثناء دخول الضيوف، ارتديت فستانًا جديدًا، وساعدتني ميريل في القيام بذلك.

مع شريط بسيط وردي فاتح، تم تثبيت النفخة بشكل فضفاض قدر الإمكان. مع شعري نصف مرفوع وشعري الأشقر يتدفق بأناقة، أصبحت الآن ناضجة تمامًا. في العام المقبل، سأبلغ السادسة عشرة من عمري، وهو السن الذي يسمح فيه القانون الإمبراطوري لأي شخص بالظهور لأول مرة رسميًا والزواج.

لم أكن أرغب في أن أبدو أكبر من عمري، لذلك ارتديت ملابس أكثر أناقة من المعتاد. ليس من غير المناسب التعبير عن رأيك فيما يتعلق بالوقاحة المفاجئة التي وصلت دون دعوتك.

"سيل فالنتين يأكل."

"تشرفت بلقائك يا مدام بالدر."

"تشرفت بلقائك يا سيدة سيل. الماركيزة بالدر…… اسمي غريتا، زوجة ماركيز بالدر.”

توقعي كان خاطئا كان لدى الماركيز المضطهد انطباع بأنها ستنهار عند رؤية أدنى لمسة.

كانت جميلة ذات شعر بني مجعد وعينين خضراوين أنيقتين، لكن روحها كانت ضعيفة للغاية وكانت مرعوبة. إذا حدث هذا، فسوف تنهار في أي لحظة، لذلك مددت يدي لمساعدة المركيز.

"من فضلك اجلس."

"شكرا لك، سيدة سيل."

لم ترتجف يداها فحسب، بل ارتعد صوتها أيضًا. كانت عيناها الكبيرة رطبة بلا حدود كما لو كانت على وشك الانفجار في البكاء.

"ما الذي دفعك لزيارة قصر ولي العهد اليوم؟ سمعت أنك أتيت لرؤيتي."

"حسنًا، هذا...... يشرفني ذلك."

كان من الصعب الاستمرار في الحديث معها لأن صوتها كان يرتجف كثيراً. كان القلق واضحًا على وجهها، لذلك قمت بسرعة بتعديل استراتيجيتي لمراعاة ذلك.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن