52

49 6 2
                                    

"يمكنك التحدث بشكل عرضي. "أنت لم تتحدث بهذه الطريقة في الماضي."

ألم يخطر بباله أبدًا أنني ربما كنت صغيرًا جدًا في ذلك الوقت بحيث لا أستطيع تذكر أي شيء؟ خدشت رأسي وأجبت.

"أنا لا أتذكر."

"أعتقد أنك نسيت كل شيء حقًا."

شعرت بقليل من الشفقة تجاهه، ربما بقدر دمعة نملة. كان ثيو على حق عندما قال إنني قد أتأذى من إحساسي الضال بالتعاطف.

كانت هناك أشياء كثيرة في ستان لم تعجبني، لكنه كان يحبني بشكل مثير للشفقة ومن طرف واحد منذ أن كنا أطفالًا صغارًا. الطريقة التي عبر بها عن هذا الحب كانت ملتوية بعض الشيء.

من وجهة نظره، أصبح موضوع حبه الثابت وغير المتبادل قريبًا فجأة من منافسه السياسي وأخيه غير الشقيق، أليكس، فجأة.

حدق ستان بي بنظرة عتاب، وظهر عدد لا يحصى من المشاعر على وجهه. أنا آسف لأنني لا أستطيع قبول مشاعرك، ولكن لدي ظروفي الخاصة أيضًا.

"إذن ما الذي أردت التحدث عنه؟"

"لماذا قررت دخول القصر الإمبراطوري؟"

"أختى..."

"لم يكن ذلك لأنك أردت أن تصبحي ولية العهد، أليس كذلك؟"

شعرت وكأنني تعرضت لضربة على رأسي. أعتقد أنه يمكن أن يبدو بهذه الطريقة لأشخاص آخرين.

السبب هو شيء من هذا القبيل... باعت أميرة فالنتين الدوقية، التي تهدف إلى منصب الأميرة الإمبراطورية المستقبلية، أختها لتشغل مقعدًا بجانب ولي العهد.

لقد كانت مؤامرة تستحق شريرًا غير عادي. وبما أن ستان، الذي نظر إلي بشكل إيجابي، فكر بهذه الطريقة، فمن المحتمل جدًا أن يكون الأشخاص الآخرون من جانب الأميرة الإمبراطورية قد فعلوا ذلك أيضًا.

"أعتقد أن الأمر يعتمد على كيفية نظرتك إليه."

"سيل!"

وبدلاً من التقليل من افتراضاته عمداً، تركت إجابتي مفتوحة للتفسير. سواء كان ذلك صحيحًا أم لا، إذا أطعمتهم بعض الطُعم المغري، فسينتهي بهم الأمر بسحب شعرهم بسبب الإحباط أثناء محاولتهم التحقيق فيما كنت أفعله.

لماذا لا تحاول شتمي لكوني شريرة؟ مع التعبير الأكثر خبثًا الذي يمكن أن أرسمه على وجهي، اقتربت خطوة من ستان.

"فكر فيما تريد. أليس من الأفضل الاستفادة من الأشياء المتاحة للمرء على أي حال؟ "

"كيف يمكن ذلك...؟!"

كان من الصعب معرفة ما إذا كنت أبدو حقًا خبيثًا قدر الإمكان. أضفت بعض القوة إلى وهجتي، وابتسمت بشكل شرير. ابيض وجه ستان.

"إسحاق. لقد انتهينا من الحديث."

إذا كانت هذه هي الطريقة التي تراني بها، فليس لدي خيار سوى أن أعاملك بهذه الطريقة. بمجرد أن تحدثت، جاء رجال ستان، الذين دعاهم إسحاق بالفعل، وساعدوه على النهوض.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن