هل انت غبي؟ هل أنت أبله؟ فقط قل لا. ما الصعب في ذلك؟ لماذا ينتهي بك الأمر دائمًا بمعاملة كهذه؟
حتى بعد سماع انتقاداتي القاسية ، ضحكت بدلاً من أن تغضب مني مرة واحدة. أختي ، التي لم تستطع أن ترفض أي طلب وعاشت مثل الأحمق طوال حياتها ، انتهى بها الأمر في حادث حريق وتوفيت لأنها قبلت تغيير المناوبات كما فعلت دائمًا منذ أن كانت في المدرسة.
في البداية ، هربت بأمان ولكن عندما سمعت أن هناك أشخاص محاصرون بالداخل ، ركضت عائدة.
لقد اندهشت من كلام الناجي. لو بقيت ، لكانت قد أنقذت حياتها ، لكن أختي ، التي قفزت بحماقة إلى موقع الحريق ، أنقذت حياة أكثر من 10 أشخاص.
كان من بينهم رجل عجوز وفتاة تبلغ من العمر خمس سنوات. لم أستطع الابتسام ، حتى بعد أن تركت من بكى ورائي بسبب فرحة عودة عائلاتهم الغالية.
بعد أن أنقذت الكثير من الناس ، لم تستطع أختي الهروب من ألسنة اللهب الضخمة.
لا أعتقد أنني أستطيع العودة إلى المنزل. أنا آسف.
فقط الرسائل التي لا يمكن إرسالها تركت سليمة على هاتف شقيقتي ، والتي تم اكتشافها بعد ذلك.
لا أشعر بالفضول بشأن سبب مجيئي إلى هذا الكتاب. لم أعد موجود هناك.
ومع ذلك ، هناك شيء واحد أدركته وهو أنني لا أريد أن أشعر بالندم مرة أخرى.
"عائلة."
"نعم ، الأسرة. أختي هي عائلتي الغالية ".
مثلما اهتمت كلارا بي بدلاً من شقيقها المفقود ، كنت أبحث أيضًا عن آثار أختي التي ماتت في كلارا.
لو كنت أعلم أن الأمر سيكون هكذا ، لما كنت سأواجه أختي بقسوة بسؤالها لماذا تعيش مثل هذه الأحمق.
"لم أقصد أن أجعلك تبكي."
كانت الدموع تنهمر على خدي قبل أن أعرف ذلك. ظننت أنني نسيت الأمر بالفعل ، لكن يبدو أن آثار أختي لا تزال في مكان ما في ذهني.
"أخبرتك. أنا أحب أختي أكثر من غيرها في العالم ".
أنا آسف لأنني لم أستطع إخبارك عندما كنت على قيد الحياة.
مع العلم أنه لن ينتقل ، قرأت الكلمات التي أصبحت عادة الآن.
بدا أليكس محرجًا جدًا من قبلي فجأة انفجر في البكاء. فتش داخل جيبه بحثًا عن شيء ، وأخرج منديلًا وألصقه بي.
"استخدم هذا لمسح دموعك."
لم أقصد أن أريكم هذا. بغض النظر عن مدى جمال سيل ، عندما تنتفخ عينيها ، تبدو سخيفة بعض الشيء ، لذلك ضغطت على عيني بشدة لمسح دموعي.
"اعطني اياه."
ربما لم أكن أقوم بذلك بشكل صحيح ، لكن أليكس أخذ منديلي ومسح وجهي الدموع.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...