"رفاق!"
فوجئ والداي ، الذين وصلوا في وقت متأخر من الليل ، بالمزاج الغريب في القصر.
حتى مع كومة الهدايا أمامنا ، كانت أذهاننا تتجول في مكان آخر.
كان ثيو جادًا ، وكان إسحاق عابسًا. بدا حزينًا ، ولم يتجسس على الهدايا سوى طفلنا لويس.
"ماذا حدث؟"
"لا ، لم يحدث شيء!"
نتحدث جميعًا في انسجام تام كما لو كان مخططًا له. تم تنسيق كل شيء بواسطة ثيو.
- لا تخبر والدينا أبدًا ، لا تجعل الأمر واضحًا ، ولا سيما لويس ، راقب فمك.
إذا تحركت أمي أو أبي ، فسيعطي ذلك للملكة لوت ذريعة للتصرف ، لذلك اتبعنا تعليمات ثيو.
"كيف كانت عطلتك؟"
"كان عظيما. في طريقنا إلى المنزل ، اشترينا فيلا صيفية جديدة. دعونا نقضي إجازتنا الصيفية هناك هذا العام ".
"لا أصدق أنك رأيت فيلا جميلة في طريقك إلى هنا وقمت بشرائها بالكامل."
كما هو متوقع ، كان والدي في دوري مختلف.
ومع ذلك ، بدا كلاهما سعيدًا جدًا لأنها كانت أول إجازة لهما بمفردهما منذ وقت طويل.
"أمي ، اشتقت لكي."
"اشتقت إليكي أيضا."
لم يكن لدي أي فكرة أن سبب عدم تمكن ستان من القدوم هو أن والدته كانت تمنعه.
نعم ، والدتها هي الأفضل
فقط بعد مغادرتهم لفترة قصيرة ، أدركت كم كنت محميًا جيدًا.
قبل عودة والدينا ، ذهبنا نحن الخمسة ، بعد أن علمنا أننا فاتنا مجموعة هاينز [1] ، مباشرة لعقد اجتماع عائلي.
"أتفق مع دخول كلارا القصر."
اعتقد ثيو أيضًا أنه كان الخيار الأفضل. إذا تُركت كلارا كما هي ، يمكن للملكة لوت أن تكتشف الأمر ، ويمكن أن يتم جر عائلة فالنتاين نفسها إلى أسفل ، بتهمة زراعة المخدرات.
وإذا واصلت العمل في الجمعية ، فمن المؤكد أنها ستقابل هاينز مرة أخرى.
لهذا السبب كان الخيار الأكثر أمانًا لدخول القصر بصفتها صيدلانية ولي العهد وتصنع لنفسها اسمًا.
سيكون من الجيد أن أذهب معها أيضًا في حالة وقوع كلارا في مشكلة.
"أنا لا أحب ذلك. لا تزال سيل صغيرًا ".
"إسحاق ، لأن أخي لا تعرف ، إنها قوية حقًا ، حتى لو كانت تبدو كذلك."
كان إسحاق ضدها ، لكن أخي اللطيف بذل قصارى جهده لمساعدتي. إذا لم أذهب ، كنت متأكدًا من أنها ستطالبني بالذهاب على أي حال.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...