هناك سبب واحد يجعلني أهتم بلويس ، على الرغم من أنني أصفه بأنه أحمق في كل مرة. هذا لأنه الوحيد من بيننا الذي لم يرث عيون أبينا الخضراء.
إذن الأم والأب لديهم عيون خضراء؟
الى جانب ذلك ، شعره أسود. إنه يشبه جدتنا ، لكن بين أشقائنا ، كان لويس هو الشخص الوحيد الذي يبدو مختلفًا.
عندما تواصلت مع أخي ، سمعت بعض الأصوات قادمة من الجانب الآخر من الرواق.
"هل قلت لويس؟ يا له من مضيعة لاسم عيد الحب ، هل ولدته الدوقة حقًا؟ "
"قلت أنه كان هناك طفل بالتبني. هل كان هو؟ "
الاستهزاء البارد لأولئك الذين لم يعرفوا شيئًا جعلني عاجزًا عن الكلام. لويس ، الآن 17 عامًا ، عض شفتيه فقط ولم يقل شيئًا.
لابد أنك تعرضت للأذى. خلعت قلنسوة وعانقت لويس.
"هذا مضحك. ماذا يعرفون؟ "
"سيل."
"هل كنت متوترة لأن الكثير من الناس جاءوا؟ رأيتك سابقًا وبدا أنك جامد جدًا ".
ربما كان ذلك لأنني أصبحت مرتبطة تمامًا بعد خمس سنوات. الآن ، بدا الولد الشرير لطيفًا جدًا أيضًا. بعيدًا عن تقديره للعزاء الذي قدمته له ، قام لويس بشخير ودفعني بعيدًا.
"لا تفعل هذا بي ، فقط افعل ذلك مع ولي العهد المفضل لديك."
يا فتى الصغير المحطم الجميل ، أنت نور عيني!
"ماذا تقصد؟"
"أنت تقول إنك أصدقاء وتبقى دائمًا معًا."
منذ أن أصبح وليًا للعهد ، توقف أليكس كثيرًا عن القصر. كان يحضر لي هدايا عيد ميلاد كل عام ، وذهبنا في رحلة معًا. عندما أصبح والدي مؤيدًا لـ أليكس ، أصبحنا قريبين جدًا بسرعة.
"هذا لأننا في نفس القارب."
"لا أريد أن أسمعك ، ابتعد!"
هرب لويس بموقف غاضب ، ربما لأنه كان يشعر بالغيرة منا ، لأننا أصبحنا أصدقاء مقربين.
"أنا أحمق على أي حال."
لأنه كان متوترًا ، لذلك إذا أجرى الاختبار الثاني في غضون أيام قليلة ، فسيصعد إلى الدرجة A قريبًا. لا يزال أمام لويس طريق طويل ليقطعه ، معتبراً أن هذا الأمر يهز عقله [1].
لكنني فعلت كل ما يجب أن أفعله ، فلنعد إلى المنزل. ارتديت غطاء محرك السيارة مرة أخرى وتوجهت إلى العربة.
"سيل!"
شعرت بالتأكد من أن لا أحد سيتعرف علي ، لكنني سمعت صوت أختي اللامع في مكان ما. اعتقدت أنها ذاهبة إلى حفلة شاي بدلاً من والدتها ، لكن كلارا لوحت لي في ثوب تنكري جميل.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...