4

387 36 0
                                    

على الرغم من أنني نشأت مع ثلاثة أشقاء كانوا وسيمين ، إلا أن أليكس كان لديه شيء آخر ، شيء مختلف فتح قلبي.

"أنت وسيم."

قلت بالصدفة ما فكرت به بصوت عالٍ. لقد كان وسيمًا حقًا لكنه أخافني قليلاً أيضًا. لذلك كان سيقتلني بهذا الوجه الوسيم؟

مع اقتراب العيون الحمراء اختبأت خلف أختي. لكنني نجحت في جذب انتباهه. كان على أليكس أن ينظر إليها.

على عكس ثوبي الأبيض الذي يتناسب مع فستان والدتي ، فإن ملابس أليكس وكلارا الذهبية جعلتهما يبدوان وكأنهما أزواج. الآن الشيء الوحيد الذي بقي لهم هو الوقوع في الحب من النظرة الأولى.

لكن المدهش أن أليكس تحدث معي أولاً.

"إنها هدية الإمبراطور ، من فضلك اقبلها بنفسك سيدة سيل فالنتين."

"كلارا ستقبله من أجلي."

"تعال ، سيل."

لن أتصرف مثل القصة الأصلية لأنني أردت أن أعيش ولكني اعتقدت أنه إذا تصرفت على هذا النحو ، فإن كلارا سوف تتألق أكثر. لم تشك كلارا في أي شيء وكانت ستأخذ الهدية من أجلي.

تعال ، خاب ظني مني وأقع في حب أختي.

لقد كنت متحمسًا بالفعل لأن خطتي الشريرة المتمثلة في جعل كلارا والأمير يجتمعان ستنجح.

ولكن...

"سيدة سيل فالنتين ، أنا أتحدث إليكم الآن."

هاه؟

لم يكن هذا جزءًا من الخطة.

لم ينظر الأمير حتى إلى كلارا وكانت تلك العيون الحمراء مثبتة في وجهي. لم أستطع رؤية أي عاطفة خلف تلك العيون. لقد شعرت بصرخة مرعبة معتقدا أن هذا الشخص يمكن أن يكون عدوي.

لم أكن أريد أن أقتل من شخصيتي المفضلة. لكن هذا المشهد كان الأهم. حيث التقى البطل والبطلة.

"أعتقد أن هذا هو ما هي المواجهة."

اختبأت خلف فستان كلارا مرة أخرى. يجب أن يكون إزارك قد شعر بوجود خطأ أو شيء ما فتدخل.

"أنا آسف يا صاحب السمو ، لكن أختي لا تتعامل مع الغرباء جيدًا. إنها لا تزال طفلة ، أرجوك سامحها ".

"دخلت الأكاديمية مع أعلى الدرجات في عمرها. إنها ليست بالضبط ما أسميه شابة ".

ماذا يريد هذا الغبي من سن الثامنة. بسبب إحساس المؤلف الملتوي بالواقع ، كنت أعامل على أنني غبي.

أعتقد أنني خسرت هذه الجولة. خرجت من خلف أختي، وتحيته برشاقة.

"سيدة سيل فالنتين. شكرا لقدومك إلى عيد ميلادي ، أنا أقدر ذلك حقًا. من فضلك قل لجلالة الملك أنني ممتن ".

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن