"شكرًا لك. سأستخدمه بشكل جيد."
على الفور، فتحت ريجينا علبة الكريم ووضعت بعضًا منها على ظهر يدها. كانت يدا أليكس خشنتين، لكن كريم اليد المصنوع منزليًا من كلارا جعلهما ناعمتين للغاية.
"في الواقع، لقد التقيت بالسيدة كلارا في حفل شاي من قبل."
"حقًا؟ ما رأيك؟"
هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها شخصًا آخر يتحدث عن أختي بدلاً من أن تتحدث أختي عن نفسها.
ما رأي الاجتماعيين في أختي؟ لقد غلبني فضولي، واستمعت إلى قصة ريجينا بعينين واسعتين لامعتين.
"لقد كانت شخصًا مثيرًا للاهتمام. وهي معروفة بالتفاخر بأختها الصغيرة كلما التقينا.
"عفو. هل تتمتع أختي بسمعة سيئة؟"
"مستحيل. أراد الجميع رؤية سيل لأنك تشبه السير إسحاق تمامًا.
لأنني كنت أشبه أخي الأكبر كثيرًا، وهو فتى وسيم مشهور في العاصمة، وكانت الشائعات تقول أن والدتي هي أجمل امرأة في القارة.
قد لا يكون الإمبراطور، لكن النبلاء الصغار والمتوسطين الآخرين لا يمكنهم مقابلة عائلتي إلا جالسين على طاولة عالية بحجم قطعة القطن، لذلك ليس من غير المعقول الإعجاب بنا.
ولكن هذا صحيح. كلارا أيضا. انا محرج. كما هو معتاد، شعبية إسحاق ترتفع بشكل كبير، لذا، إذا كنت من محبي أخي الآخر، فسوف ترغب في ترك انطباع جيد عني.
لا أعتقد ذلك، لكن ربما تستهدف ريجينا أيضًا إسحاق وهي لطيفة معي؟ فتاة جميلة مثل ريجينا ستكون مناسبة رائعة لإسحاق.
قررت الاستفادة من رأيها.
"ما رأي ريجينا في إسحاق؟"
"إنه يشبه سيل إلى حد كبير، ولكن ربما لأنه رجل، مما يجعله مختلفًا تمامًا عما اعتقدت أنه سيكون."
"هل هذا صحيح؟"
بعد أن صرحت بطريقة هادئة أن إسحاق لم يعجبها، ابتسمت لي ريجينا ابتسامة ودية في اتجاهي.
"أعتقد أن سيل أجمل بكثير."
أنت لا تتعامل معي بلطف فقط لأنك تحب إسحاق، أليس كذلك؟
"أشعر بالحرج لسماع مثل هذه الكلمات الطيبة."
"أعتقد أنني أعرف لماذا فعلت السيدة كلارا ما فعلته. أنا أيضًا أردت مقابلتك كثيرًا."
الأشياء اللطيفة التي قالتها ريجينا جعلت وجنتي حمراء بلا سبب. لو قال ستان هذا، كنت سأبدأ بشتمه وطلبت منه التوقف عن العبث، لكن كان من الجيد سماع ما قالته ريجينا.
وبينما كنت سعيداً باحمرار وجنتي هكذا، اقترب مني أحدهم من بعيد وهو يلوح بعباءة.
"سيل."
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...