24

184 19 0
                                    

بعد أيام قليلة من النتائج الكارثية ، صرَّ لويس على أسنانه وأجرى الاختبار الثاني.

وبعد أسبوع.

"الدرجة أ"

بينما كان لويس في الزقاق الخلفي ، تم إخطاري بنتائج الدرجات بدلاً من ذلك.

"حقًا؟"

"نعم ، من فضلك قم بتسليمها إلى السيد الشاب لويس فالنتين."

قفزت في المكان بعد تلقي النتائج من موظف في جمعية الساحر.

أخي ، لماذا تجعلني أشعر بالقلق عندما تقوم بعمل جيد؟ كنت متحمسة للأخبار السعيدة ، ولكن فجأة ساد جلبة عند الباب الأمامي.

"نعمتك ، هل عدت؟"

وبصوت كبير الخدم ، ركضت عائدًا إلى أسفل السلم.

"أبي!"

كان شعري فوضويًا بعض الشيء لأنني استخدمت سحري للطيران ، لكن والدي الرائع ابتسم لي كالعادة. في تلك اللحظة ، طفت قدماي في الهواء ، طار جسدي في السماء وسقط بين ذراعي والدي.

"هل استمتعت بدون والدك يا ​​أميرتي؟"

"رأيتك صباح أمس ، والآن أراك مرة أخرى. أبي ، لا تبالغ ".

"كان الأب حزينًا جدًا لدرجة أنه لم ير أميرته الليلة الماضية. لهذا السبب عدت إلى الوراء بسرعة ".

حملني والدي مع مجمع الابنا وربتني بشدة على رأسي. لابد أن مشكلة أليكس قد حُلت جيدًا منذ أن تدخل الأب. كان الأمر يستحق إلقاء التلميحات مسبقًا.

"ماذا حدث في الشمال؟"

"نعم ماذا حدث؟"

تجنب أبي الموضوع عمدا. حتى لو تصرفت بهذه الطريقة ، فأنا أعلم أنك سعيد لأنني طلبت منك العودة بسرعة.

"أعتقد أن كل شيء سار على ما يرام لأن أبي كان هناك."

"بالتأكيد. عاجلا أم آجلا ، سيعود ولي العهد منتصرا أيضا ".

لقد عاد أخيرًا. بعد أن أدركت ذلك ، ارتفعت عظام وجنتي ، وصفقت دون أن أدرك ذلك.

"هذا مريح. أنا سعيد لأنه عاد بأمان ".

"أميرتي ، يبدو أنك مسرورة بشكل خاص لسماع أن سموه يعود. والدي منزعج ".

منذ أن تم ذكر الاقتراح الأخير ، كان أبي على علم بكل صراحة كلما تحدثت عن أليكس.

"أبي ، هل أنت غيور؟"

"كنت مجرد فضول. كنت أتساءل عما إذا كان صاحب السمو يفكر في كلارا ".

لقد تحطمت كليشيهات حب أليكس وكلارا ، لكن إذا قلت شيئًا خاطئًا ، فقد يقطع أبي دعم أليكس.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن