"سأفكر في الأمر في ذلك الوقت."
هز كتفيه ، مشعًا بإحساس غامض بالثقة بالنفس.
ستكون هناك مشكلة خطيرة إذا اكتشف إسحاق نواياه الحقيقية لاحقًا.
فتحت كلارا فمها لتقول شيئًا ما ، لكن دوي الانفجار الذي يصم الآذان سمع من فوق الجبال.
"انتبه! ظهرت الوحوش السحرية! "
من بعيد ، طارت الطيور عبر السماء محدثة جلبة كبيرة. غيرت عبارة "الوحوش السحرية" ما كان يفعله الجميع. ألقى إسحاق جانباً الكرمة التي كان يمسكها ، وهرع مسرعاً إلى كلارا ووقف أمامها لعرقلة طريقها.
"كلارا ، عودي إلى الفيلا مع الآخرين!"
"سنهتم بالأمور هنا ، لذا يرجى العودة."
عند سماع كلمة عن هجوم غير متوقع من قبل الوحوش السحرية ، سرعان ما بدأت كلارا والخدم بمغادرة المنطقة. قام أليكس وإسحاق بركوب خيولهما ، وراقبوا اتجاه الانفجار بينما كانوا يؤمنون طريق التراجع.
"سيل."
"أين سيل بحق الجحيم؟"
"يبدو أن الجميع في أمان."
استخدم ثيو سحر الطيران للهبوط في الفناء. كان يحمل لويس ، الذي فقد وعيه ، إلى جانبه. ركضت كلارا إلى ثيو بمجرد أن رأته.
"أخي. أين سيل؟ "
عهد ثيو إلى الخدم ، وهو لا يزال فاقدًا للوعي. نظر إلى ما وراء الفيلا التي كانت مغطاة بالحواجز. قبل أن يتمكن أي شخص من إيقافه ، قام أليكس بتأمين سيفه وحث جواده على التقدم.
"لابد أنك افتقدتها للتو في طريق العودة. ماذا ستفعل؟"
بعد طرح هذا السؤال ، نظر ثيو إلى أليكس. كانت فرصة جيدة لمعرفة من كان لديه مشاعر تجاهه.
"سوف أجدها."
"لكن صاحب السمو ...!"
أومأ ثيو برأسه عندما صعد أليكس على الفور.
"سأعطيك هذا. سوف يساعدك في العثور على سيل ".
فقط في حالة الحاجة إليه ، قام بتسليم أليكس أداة سحرية يمكنها تحديد موقع قلادة التعقب التي كان يرتديها سيل.
"سأذهب أيضا!"
"سيل هائل من الوحوش السحرية سوف يجتاحنا قريبًا. نظرًا لأن لويس فاقدًا للوعي ، فأنا وأنت وحدك من يمكنه التعامل مع الوحوش السحرية ".
"أخ!"
"ثق في سيل أكثر من ذلك بقليل."
قيل إن حشدًا هائلاً من الوحوش السحرية كان يتجه في اتجاهه ، لكن رد فعل ثيو كان هادئًا بشكل غير طبيعي.
كانت كلارا قلقة. قبض ثيو على يدها بقوة بينما استعد إسحاق لسيفه للتعامل مع وضعهم الفوري.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...