32

125 15 0
                                    

تردد أليكس للحظة ، ثم سألني ، كما لو أن مديحي لم يكن كافيًا.

"إذن هذا ، هذا مجرد افتراض. إذا كنت ستختار ، فمن تعتقد أنه سيكون أفضل؟ "

هل هم حتى قابلة للمقارنة؟ مع وجود أليكس أمامي ، الذي يبحث بمهارة عن رد [1] ، قررت المقارنة بين الاثنين علانية.

مظهر؛ اليكس يفوز. كان ستان جميلًا أيضًا ، لكنه لم يستطع التغلب على أليكس ، الذي كان مليئًا بالجمال الذكوري.

الموهبة اليكس يفوز. على عكس الدوق الأكبر ستان ، الذي لا يزال غير قادر على الخروج من وراء تنورة والدته ، كان أليكس يلعب دورًا في ساحة المعركة منذ وقت مبكر.

والأهم: الشخصية.

بالطبع ، يفوز أليكس. تساوي الشخصية عشرة أضعاف النقاط الإضافية لأليكس ، ببساطة لأنه لم يجبرني على فعل شيء لا أحبه.

إذا تم تسجيلها بهذه الطريقة ، فمن الواضح تقريبًا من سيكون الفائز.

"بالطبع ، إنه أليكس."

المهارة التي اعتقدت أنها ستعمل فقط على عائلتي ، عملت بسلاسة. ارتفعت زوايا فم أليكس ، التي كانت في خط مستقيم حتى الآن ، قليلاً.

"هل من الممكن أن يكون الرجل الوسيم البارد ، الذي عادة ما يكون باردًا مثل الصقيع ، لطيفًا جدًا عندما يبتسم؟"

ابتسمت معه بسبب نظرته الثاقبة.

"لم أكن أعلم أنك أحببتني كثيرًا."

"لقد أعجبت بك كثيرًا منذ فترة طويلة."

هل هذا يعتبر مشهد اعتراف ؟؟؟؟ ⤴︎ ε = ε = (ง ˃̶͈̀ᗨ˂̶͈́) ۶ ⤴︎ 

حسنًا ، كان شخصيتي المفضلة. أوه ، لقد كنت صريحًا جدًا. تحول وجه أليكس إلى اللون الأحمر قليلاً ، ربما لأنه كان ضعيفًا في المجاملة.

عندما رأيته محرجًا ، شعرت أنه مختلف عن إسحاق لدينا [2] .

إذا أخبرت إسحاق بذلك ، فسيحدث ضجة ، لكن أليكس ، الذي كان محترمًا للغاية ، رفع يدي قليلاً وقبلني على ظهر يدي.

"يا صاحب السمو؟"

حتى بعد سقوط شفتيه الخشنة قليلاً ، ما زال يخفض رأسه ويحدق بي أمام أنفه مباشرة.

أشرق ضوء الشمس الدافئ مثل هالة خلف ظهر أليكس. كانت القبلة الخفيفة كتحية مجاملة ، لذلك لم يكن من الغريب مشاركة قبلة خفيفة على اليد حتى مع العائلة.

لكن الأمر مختلف الآن لأنه كان شخصيتي المفضلة في الرواية. لقد تلقيت هذا من القائد الذكر ، وكنت سعيدًا جدًا. كان أليكس رشيقًا للغاية حتى أثناء قيامه بمثل هذا العمل التافه ، مثل قبلة على ظهر يدي. 

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن