65

39 5 0
                                    

لا أعرف إذا كنت سأفعل شيئًا سيئًا، لكن إذا لم أفعل، سيكون أليكس بالتأكيد بجانبي. على الأقل، كنت متأكدًا من أنه لم يكن شخصًا يقول شيئًا ويقصد شيئًا آخر.

"يبدو أنك تفكر بي كثيرًا."

"مستحيل!"

أمسكت بيد أليكس بإحكام وقلت إن هذا غير صحيح. ربما لم يسمع أليكس هذا من أي شخص لأنه يعيش بمفرده.

لهذا السبب لا بد لي من القيام بذلك. إنها قصة محرجة، لكن أليكس، الذي لا يزال حزينًا، ليس لديه دواء أفضل من ذلك.

"صاحب السمو عمل دائمًا بجد."

بعد قولي هذا، قلبت يد أليكس. الندبات والأنسجة على يديه من حمل السيف لا تحدث في يوم أو يومين فقط من التدريب.

لماذا لا يؤمن بنفسه عندما يكون هناك مثل هذا الدليل الواضح هنا؟ وضعت يدي على كف أليكس الخشن.

"لم أر قط أي شخص يعمل بجد مثل سموك في حياتي. أنا أحترمك."

هذه الأيدي، التي لا تزال خشنة حتى بعد أن قام أليكس بوضع كريم اليد، تشبه الميدالية التي تظهر ما أنجزه حتى هذه اللحظة في حياته.

لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يعجبني في أليكس. حتى عندما واجهت الأميرة لوتي قبل بضع سنوات، حاول أليكس أن يخفيني ويحميني.

ربما فسروا سؤالي على أنه طلب لزيارة القصر الإمبراطوري وأظهروه لي على هذا النحو. يحاول البعض إبعاد اللوم عن أنفسهم وإلقاءه على الآخرين، لكن أليكس لم يُظهر هذا الجانب على الإطلاق.

"أنا أميل إلى قبول الأشياء غير العادلة."

"عفو؟"

"لن يكون هناك أي سبب يجعلني أتقدم أولاً إذا لم أتجنب ذلك. ليس من العدل أن نفعل ذلك لابنة دوق متواضع لم تظهر حتى لأول مرة بعد."

إذا أقسمت أن أدمر الأميرة لوتي في القصر الإمبراطوري علنًا، فسيكون ذلك مصدر إزعاج وانتهاك لسلطتي. إن وضعي كمجرد "ضيف" لا يؤهلني لذلك.

كان هذا هو التفسير الوحيد لسبب تصرفه بهذه الطريقة الخاضعة والصبر أمام الأميرة لوتي. وعلى النقيض مني، لم يهمل أليكس أبدًا مسؤولياته كولي للعهد.

في المرة الأخيرة، تقدم أليكس وأعطاني إياه حتى أتمكن من إيقاف السم من الانتشار. بدا الأمر وكأنه اللحظة المناسبة لقول "هناك، هناك"، لذلك وقفت على أطراف أصابعي ووضعت يدي على شعر أليكس الأزرق الداكن، تمامًا كما فعلت في المرة الأخيرة.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن