47

75 9 3
                                    

"لقد رحلوا."

تقع فيلا عيد الحب الصيفية الجديدة بالقرب من بحيرة نسكال ، بعيدًا جدًا عن العاصمة.

من أجل تجنب أن يلاحظه الدوق فالنتين ، تبع ستان عن قصد حوالي نصف يوم خلفهم.

عند انطلاقهم عند الفجر ، مروا للتو ببحيرة نسكال عندما رأوا شيئًا يطير فوق أحد التلال.

"ما هذا؟"

"دوق فالنتين؟"

مرت بسرعة لدرجة أنهم اعتقدوا أنهم تخيلوها. لم يتمكن رجاله من التعرف عليهم ، لكن ستان كان قادرًا على ذلك.

كان الرجل ذو الشعر البني والمرأة الشقراء يحلقان في الهواء ، بالتأكيد والدا سيل ، دوق ودوقة فالنتين.

لقد تفاخر بكونه نسر العينين أثناء مطاردة سيل مرات لا تحصى. أدرك ستان غريزيًا أن فرصة قد أتاحت نفسها.

"صاحب السمو. وردت مكالمة تطلب منك العودة إلى العاصمة في أسرع وقت ممكن ".

يبدو أن شيئًا ما قد حدث في العاصمة.

سمع تقرير ماركيز بالدر من خلال أداة سحرية.

كان من المقرر أن يصبح الأخ الأصغر لماركيز بالدر هو ماركيز بالدر التالي. لقد كان على علاقة سيئة مع أخيه الأكبر ، الذي كان يستهلك الكحول ، لذلك لن يكون هناك مشكلة إذا لم يحضر ستان.

"أخبرهم أنني لا أستطيع الذهاب لأنني مصاب".

أعطى ستان أمرًا لرجاله ، ثم نظر إلى ساقيه. أراد الاقتراب من سيل ، لكنه كان بحاجة إلى عذر مناسب للقيام بذلك.

على الرغم من المخاطر ، لم يكن هناك سوى طريقة واحدة يمكن أن يفكر بها ستان.

"بالتأكيد لن تتجاهل مريض مصاب في ساقه؟"

إذا جاء الدوق الأكبر إلى الفيلا بعد إصابة ساقه أثناء الصيد في مكان قريب وطردوه ، فهناك فرصة جيدة لأن تدفع الأميرة لوت للزواج ، قائلة إنهم بحاجة إلى تحمل المسؤولية لأن ابنها كان خطأهم أصيب.

إذا كان الأمر كذلك حقًا ، فلن يكون لدى ستان ما يخشاه. بطريقة أو بأخرى ، كان على ستان مقابلة سيل وإجراء محادثة مناسبة معها قبل تكوين علاقة خاصة مع أليكس. ابتلع بشدة ثم نظر لأسفل إلى حصانه.

كانت الشمس قد بدأت بالفعل في الغروب على الجبال. لم تكن ستعيد الدوق الأكبر المصاب في هذه الساعة المتأخرة.

"هاء".

بعد تنهيدة طويلة ، قفز ستان عن عمد من حصانه. لم يقم بأي محاولة لكسر سقوطه.

"أورك!"

"صاحب السمو!"

إلى جانب صراخه ، غمره آلام مبرحة. صاح رجاله وهم يتقدمون نحوه. أصيب كاحله بالتواء شديد بسبب سقوطه المتعمد.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن