68

29 2 0
                                    

بدأ ستان الاستعداد في الصباح الباكر لحضور حفل الشاي في قصر ولي العهد.

"صاحب السمو، صاحبة السمو الأميرة في انتظارك."

"دعنا نذهب."

يمكنه تحمل هذا القدر لمجرد رؤية وجه سييل مرة واحدة. بغض النظر عن مدى قسوة معاملتها له، فهو لا يستطيع الاستسلام لأن هناك أشياء تحدث باستمرار.

"أمي، هذا ستان."

"ادخل."

فُتح الباب، ودخل ستان إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة بالأميرة لوتي. على الرغم من أن الأميرة لوتي كان لديها ابن كبير، إلا أنها كانت لا تزال جميلة للغاية.

إذا تم تشبيه حواء، التي كانت تعتبر أجمل امرأة في الإمبراطورية، بالزنبقة، والأميرة لوتي بوردة كانت في كامل إزهارها. معايير الجمال تختلف من شخص لآخر.

الأميرة لوتي، التي كانت ترتدي فستانًا بظل أحمر ينافس لون الدم، حملت مكانتها كعضو في السلالة النبيلة للعائلة الإمبراطورية بفخر.

"الأم ترتدي دائمًا فستانًا أحمر في المناسبات المهمة."

"هذا هو زي المعركة الخاص بي."

كان هذا الفستان هو الذي ارتدته عندما التقت بوالده لأول مرة. أنهت الأميرة لوتي مكياجها بوجه خالي من التعبير، لا مبتسم ولا عابس.

ومع تقدمه في السن، اختفت ملامح الأميرة لوتي من وجه ستان. لم يكونوا بحاجة إلى إخباره بمن يشبهه؛ يمكنه أن يقول ذلك بنفسه.

"تذكر ابن من أنت يا ستان".

"نعم امي."

ولد ستان لملك المرتزقة وينترباوم والأميرة الملكية لوتي.

"كيف يجرؤون على مقارنته بالابن غير الشرعي للإمبراطور؟"

لن يرضي ستان برفيق يستحق السلالة النبيلة إلا إذا كانت ابنة فالنتاين التي ولدت لأول مرة بعد مائة عام.

لقد أحب تلك الأشياء، لكن والدته لم تكن تحبها، لذلك استمع ستان للقصة بصمت ورافق والدته.

عندما صدرت أنباء عن قدوم الأميرة لوتي، كان هناك الكثير من الناس في قاعة الحفلة. اتصلت الأميرة لوتي بكبيرة الخادمات، جان موريجان.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن