27

179 15 0
                                    

لقد فات الوقت بالفعل بعد كل هذا الكلام.

بعد التأكد من أن لويس قرر البقاء في المنزل ، بدأ أليكس في الاستعداد للعودة.

"صاحب السمو ، انتظر."

لقد أزعجني فقط السماح له بالذهاب. أخذت أليكس من يده وأحضرته إلى غرفتي.

غرفتي اللطيفة ، المزينة باللونين الوردي الفاتح والأبيض ، تفوح منها رائحة طيبة دائمًا. بحثت في أحد الأدراج ووجدت كريم اليدين برائحة اللافندر الذي صنعته لي أختي.

"خذ هذا واستخدمه."

"ما هذا؟"

عندما فتحت الغطاء المستدير ، انتشرت رائحة اللافندر. غرفت الكريم الأبيض بإصبعي ووضعته على راحة يده. 

الآن يمكنه أن ينشرها بمفرده ، لكنه استمر في النظر إلي دون أن يتحرك. 

"ماذا نفعل الان؟" 

"هذا هو كيف نفعل ذلك."

 إنه ليس حتى طفلًا ، لكنني أنشره جيدًا من مؤخرة يده إلى أصابعه.

قبل أن نعرف ذلك ، كانت أيدينا تفوح منها رائحة اللافندر نفسه.

"إنه رطب ، أليس كذلك؟ أختي صنعتها لي ".

"هل يمكنك حقًا أن تعطيني شيئًا ثمينًا جدًا؟"

"يدك تمثل مشكلة في الوقت الحالي."

من المؤكد أن اليد التي تمسك بالسيف تصبح قاسية ، لكن إذا لم يعتني بيديه بهذه الطريقة ، فسيكونان مثيران للشفقة.

شبك يدي كريم ووضع يده برفق على رأسي. ارتفعت رائحة اللافندر اللطيفة من يد أليكس.

"أنا مدين لك دائمًا."

"أنا أقدر حقًا ما حدث اليوم."

"لقد فعلت ما كان علي القيام به. اعذرني."

إذا كنت ستقدم للأختي هدية ، فمن الأفضل أن تمنحها لها بنفسك. نظرًا لأنه هنا لمجرد تسليم الشتلات ، يبدو أن الاثنين صديقان نقيان.

"فكر في اقتراحي بعناية."

النسخة الأصلية هي النسخة الأصلية فقط ، وبما أن الجانب الآخر قد بدأ في التحرك [1] ، فقد يكون من الآمن لي دخول القصر الإمبراطوري مع أختي. لذلك تركني أليكس لأفكر في المشكلة الصعبة وعاد إلى القصر الإمبراطوري.

يؤدي سوء الفهم إلى المزيد من سوء الفهم. 
 

في وقت مبكر من المساء ، عاد ثيو. أمسكت لويس وذهبت للقاء الأخ الأكبر ثيو.

"أيها الأحمق ، إذا وعدت بأن تكون لطيفًا معي وخونني لاحقًا ، فسوف أموت حقًا."

"يا له من رعشة ، أين ذهبت بحق الجحيم ، تتركني وشأني؟"

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن