51

50 7 1
                                    

"أحتاج إلى العثور على مكان لإشعال النار."

كان يتحرك بمهارة، ويجمع قطع الخشب التي لم تبتل بعد. لقد أصبح على دراية بالكثير من الأشياء في ساحة المعركة. خلال تلك الفترة كان على وشك الموت عدة مرات أيضًا، لذلك يبدو أنه اعتاد على ذلك.

بمجرد إشعال النار، قام أليكس بإزالة قميصه المبلل، وكشف الجزء العلوي من جسده. وهذا سيجعل الأمور صعبة بالنسبة لي. لقد فكرت بهذا من قبل، لكن زوجة أليكس المستقبلية ستكون سعيدة حقًا.

بينما كان يرتدي الملابس، لم ألاحظ حتى كتفيه المتطورتين أو عضلات ساعديه، ولكن بعد أن أزال طبقة من الملابس بدأت احمر خجلاً دون وعي.

"ما هو الخطأ؟"

"لا لا شيء."

كان بإمكاني أن أجف بسرعة باستخدام السحر، لكن لم يكن من الممكن أن أزعجني. وبمجرد اشتعال النار، قمت بتجفيف ملابسي عن طريق توزيع الهواء ببطء حولها.

لقد كنت أرتدي ملابس مبللة لفترة طويلة، لذلك عطست لا إرادية أمام النار المشتعلة.

"أتشو!"

"هل أنت بخير؟"

بعد عطسة واحدة فقط، أمسكني أليكس بسرعة ووضع يده على جبهتي. يا رجل، إنه يجعل الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لي هنا.

ماذا علي أن أفعل حيال الأفكار الغريبة التي تراودني أمام هذا الطفل البريء؟ في كل مرة حدث فيها هذا النوع من الأشياء، أدركت حقيقة أن ذهني لم يكن مثل عقلي البالغ من العمر 15 عامًا.

لم يكن طفلاً غافلاً، لذا إذا أراد أن يتجول بهذه الطريقة، فلا يوجد سبب يمنعني من إيقافه. أبقيت وجهي مستقيماً وتظاهرت بجد بأنني غير مبالٍ بينما كنت أتجاهل ما كان يفعله أليكس.

"لا يبدو أنك تعاني من الحمى. على الرغم من ذلك، أنا سعيد لأن ملابسك جفت بسرعة.»

"ربما كانت هناك بعض الرياح. صاحب السمو، هل أنت بخير؟ "

"أنا أتدرب بانتظام، وهذا لا شيء".

وقال إنه بخير، ولكن خديه كانت حمراء. هل كان ذلك لأننا قد أمطرنا كثيرًا في وقت سابق؟ عندما مددت يدي ولمست جبهته، شعرت بالدفء الشديد.

"يبدو أنك تعاني من الحمى."

"لا أنا بخير."

"ماذا تقصد أنك بخير؟ من فضلك استلقي هنا."

سنكون في ورطة إذا مرض أليكس بالفعل. كانت عباءة أليكس لا تزال رطبة، لذا قمت بتجفيفها بعناية باستخدام السحر ثم بسطتها على الأرض. لقد قدمت بكل سرور حضني من أجل أليكس.

وفي لحظة من الحيرة استلقى وأراح رأسه في حجري. بدا أنه غير معتاد على هذا النوع من الضيافة. مرحباً. هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها شيئًا كهذا، أليس كذلك؟

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن