38

95 16 0
                                    

* * *

"تعال يا أخي. ما الذي يحدث هذه الأيام؟ وجهك لا يبدو جيدًا جدًا ".

"سيل."

كان من المقرر دخول سيل وكلارا إلى القصر في وقت لاحق بعد رحلة العائلة.

احتفالًا بالعمل الرسمي لكلارا ، قرروا الذهاب في رحلة عائلية إلى الفيلا الصيفية المشتراة حديثًا.

كان السفر بمثابة ساحة معركة ، لذلك كان إسحاق يأتي إذا طلبوا منه ذلك ، لكن لم يكن من السهل طرحه على عجل. لم يستطع إسحاق التحدث علانية وحدق في أخته.

في يوم الفروسية الرسمية ، قطع إسحاق نذرًا سريًا. من أجل دفء يدها اللطيفة ، التي تمسك بإصبعه بإحكام ، ولكي تدوم تلك الابتسامة البريئة إلى الأبد.

كان سيفه هناك لحماية سعادة سيل ، ولم يستطع محو الشعور بالابتعاد عن أخته المحبوبة.

"هل تواجه صعوبة في التدريب هذه الأيام؟ تبدو متعبا جدا."

"لا بأس. كلما رأيت وجه سيل ، كل التعب يزول ".

"مرحبًا ، كيف يمكنك أن تقول ذلك؟ يجب أن تكون متعبًا جدًا اليوم ، لذا سأقوم بتدليك كتفيك ".

لن تترك سيل الجميلة إسحاق المضطرب وحده. يا لها من أخت صغيرة جميلة كانت.

بغض النظر عن مدى صعوبة محاولته عدم إظهار ذلك ، لا يمكن خداع عيون أخته المحبوبة. تردد إسحاق وأثاره بحذر.

"في الواقع ، لدي بطولة هذا الأسبوع."

"رحلة؟"

"إنها بطولة حيث نتنافس."

"نعم ، أعرف ما هذا. ألم تفز في كل مرة؟ "

لم يخبرها أبدًا ، لكن سيل كانت تعرف النتيجة بالفعل. أمام إسحاق المتفاجئ ، ابتسمت سيل براق.

"انا أعرف كل شيء."

"سيل."

"أنت الأقوى بين أقرانك ، أليس كذلك؟"

على الرغم من أنه لم يتباهى بمهاراته أو يتحدث عنها أمام سيل ، أشادت أخته المحبوبة بمهارات إسحاق كما لو كانت تعرفها لفترة طويلة.

"أريد أن تأتي سيل وتهتف لي هذه المرة ، لكن هذا كثير ، أليس كذلك؟"

"ما هو الكثير؟ ذهبت إلى اختبار درجات لويس آخر مرة ".

"هل تستطيع القدوم؟"

"ما الصعب في ذلك؟ الأمر ليس فقط لأي شخص آخر ، إنه لإسحاق ".

لم يكن يتوقع ذلك ، لكن سيل كانت قد بدأت بالفعل في الاستعدادات ، وعدت الأيام على أصابعها.

"سوف أخبز بعض ملفات تعريف الارتباط. أود أن أغتنم هذه الفرصة لأرى مدى قوة أخي ".

أومأ إسحاق بحماس على الاقتراح غير المتوقع. إذا دعمته سيل شخصيًا ، فلن يخسر أمام سيل.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن