56

38 6 0
                                    

عندما عادت إلى منزل والديها، كنت أشعر بالفضول لمعرفة كيف كان من الممكن لها السيطرة على القصر بأكمله، وتجاهل حتى شقيقها، الإمبراطور، وممارسة سلطة مماثلة لسلطة الإمبراطورة؛ ومع ذلك، فقد أخبرني بورنيت بذلك بالتفصيل.

"بعد حرب التوحيد الإمبراطورية، أعاد جلالته صياغة مدونة جديدة للقوانين."

مطلوب هيكل إداري مناسب من أجل ممارسة السلطة على منطقة واسعة. وبعد صدور القانون، لم يعد بإمكان الإمبراطور ممارسة السلطة كما يشاء.

على الرغم من أن الإمبراطور كان من الناحية الفنية رأس الأمة، إلا أن المجلس الأرستقراطي كان الهيئة الرئيسية المسؤولة عن سن القوانين. وبعبارة أخرى، إذا كان الإمبراطور هو رئيس البلاد، فإن مجلس النبلاء سيكون معادلاً للكونغرس.

مع عدم قدرة الإمبراطور على إنقاذ حتى زوجته، يبدو أن النبلاء جعلوا الإمبراطور سيد السيف دمية في أيديهم، والذي لا يساعد إلا في زمن الحرب.

"لقد احتوت على إهانات لم يستطع النبلاء أن يقولوها عن والدة سموه. إنه أمر كارثي”.

لا بد أن الإمبراطور كان يأمل في وجود إمبراطورة جديدة. ومع ذلك، لم تسر الأمور كما هو مخطط لها، لذلك عندما أصبح الأمر مزعجًا بالفعل، عادت الأميرة لوتي إلى منزل والديها، القصر الإمبراطوري.

حتى في وقت قريب من حفل زفاف الأميرة لوتي، كانت الظروف في الإمبراطورية في غاية الخطورة.

"في ذلك الوقت، أدى طغيان التنانين إلى دفع الإمبراطورية إلى حافة كارثة كبرى. إذا غادر التنين المصاب وينترباوم، فستكون لحظة أزمة قد تهلك فيها الإمبراطورية بأكملها.

بدا التنين وحشًا لدرجة أن والدي، أقوى شخص في العالم، لم يستطع إيقافه.

لذلك، أعطى الإمبراطور العديد من السحر بشرط قتل الوحش، وهزم والد ستان، وهو مرتزق بسيط، التنين وأصبح مالك وينترباوم الشاسع.

"في وقت الزواج المرتب، سمعت أن صاحبة السمو كان لديها شخص آخر في قلبها، لكنهم قالوا إنها لا تستطيع عصيان أوامر جلالته."

كل شيء من أجل الإمبراطورية.

على الرغم من أنه كان يعرف باسم الملك المرتزق، فقد تم منحه هذا اللقب لاحقا. كان دوق وينترباوم في الأصل من عامة الناس ولم يكن له لقب نبيل، وحتى أنه كان أكبر من الأميرة لوتي بعشر سنوات.

في الواقع، يراهن الإمبراطور على أخته كجائزة.

وبهذه الطريقة، أصبحت الأميرة لوتي غنائم للملك المرتزق الذي أنقذ الإمبراطورية وذهب إلى وينترباوم البعيدة للزواج.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن