18

270 17 0
                                    

"لماذا سوف؟ تفاخرت بكي كثيرا. حول كم هو لطيف ولطيفة لدينا سيل ".

هل هي ملاك أم مجرد حمقاء ؟ الفطرة السليمة يجب أن تجعلها تشعر بالغيرة ، لكن أختي ضربت رأسي بابتسامة كبيرة.

"أنا لست لطيفة ، أنا لست لطيفة."

"مستحيل. في نظري ، سيل لدينا هي ألطف وأروع في العالم ، لذلك لا بأس ".

ماذا أفعل بهذه الأخت السعيدة مع أنها تريدني أن أتزوج زوجها؟

عندى صداع. أنا أكره نفسي. لم أرغب في شيء سوى تجنب علم الموت.

عندما خرجت كلمة زواج فجأة من فم أليكس ، كدت أنسى أنني كنت لا أزال في العاشرة من عمري.

"إنه لأمر جيد أن يقوم الأب بترتيب كل شيء. لولا ذلك لكانت كارثة ".

كان والدي دوق فالنتين ، الذي أنقذني من كل أنواع الأفكار.

معي إلى جانبه ، ولم يتمكن من الرد ، قطع عرض الأمير.

أشكرك على كلماتك الرقيقة ، لكن ابنتي تبلغ من العمر الآن عشر سنوات. أنا أتفهم مشاعرك ، لكن من فضلك أعد النظر فيها.

لم يقصد أن يكون مضحكًا ، لكن المحادثة تركت مجالًا كبيرًا للضحك.

لقد كان صحيحا؛ إذا وافق أبي على دعمه ، سيصبح أليكس إمبراطور المستقبل على الفور. وإذا تزوجته ، سأصبح حتما إمبراطورة.

بصراحة ، هذا ليس غريباً فقط من وجهة نظر العائلة [1].

"هذا كلام سخيف. هذا لا يمكن أن يحدث ".

"لماذا تظن ذلك؟"

"هذا كل شيء بالطبع!"

لأنه القائد الذكر. هذه مجرد قصة افتراضية ، ولكن إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، فسيتم إحياء علم الفتاة الشريرة التي كنت أحاول تجنبها.

سأصبح امرأة شريرة ماكرة سرقت ولي العهد الذي كان من المفترض أن يتزوج أختي ، وأختي ، التي بالكاد أدركت الموقف ، تحتقرني ، وكذا بلاه بلاه. مهما حدث يحدث. بعد ذلك…

من فضلك لا تدعني أنزلق في رذاذ السجن.

"أوه."

لا أستطيع أن أقول إن السبب هو أنه بطل البطولة ، ولا يمكنني أن أتوصل إلى عذر جيد.

في الواقع ، من الصعب رفض هذا الاقتراح لأن بعض جوانبه ، مثل الحالة وفرق السن ، مفهومة بالنسبة لهذا العالم.

بناءً على جماليات بحتة ، إذا كانوا رجالًا ونساء جميلين لديهم مبادئ متوافقة سياسياً ، فهذا مثالي.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن أمي لديها علاقة متوترة مع الإمبراطورة. بسبب شخصية الأم ، هذه المرة ، لن تتخلى عن هذا الأمر أبدًا.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن