أمسكت بيد ريجينا وهتفت بحماس جامح. كان مشهد المجموعة الواسعة من المجوهرات الثمينة التي جمعتها الأميرة كافياً لإثارة حالة من الإثارة لدى جميع الحاضرين.
الماس والعقيق والزمرد والعقيق والجمشت والسج وأقلام الريش مرصعة بالبلاتين. من خلال عرض الكنز الملكي، أعطت الأميرة الفاضلة الانطباع بأنها تمتلك هواء متفوق.
"صاحبة السمو، الأميرة، مدهشة حقًا."
"ما هو الشيء العظيم في هذا؟"
"هل تعتقد حقًا أنه إذا قمت ببيع الأشياء التي لدينا هنا، فيمكنك شراء بلد؟ مدهش."
بعد ذلك، كان هناك بالفعل عرض لا نهاية له من التملق. إذا كان هذا هو الحال، يجب أن أقول شيئا. وبينما كنت أتجول في الغرفة بحثًا عن موضوع مناسب، استقر نظري على عقد من الماس متألق يزين الحائط بحجم قبضتي تقريبًا.
"انظر إلى ذلك. أليس هذا شيء جميل حقا؟
لا تمزح، إنها قلادة من الماس بحجم يدي تقريبًا. لالتقاط الأنفاس تماما في كل شيء. يبدو أن الإمبراطورة أو ملكة الإمبراطورية فقط، أو على الأقل الأميرة رويال لوت، التي تمتلك قوة أكبر من الإمبراطورة، ستكون قادرة على الحصول على تلك القلادة. والحقيقة هي أن القطعة المعنية لا يمكن تصنيفها على أنها ميدالية، إلا أن أبعادها كانت هائلة بلا شك.
"أنا أعرف. وهذا جميل جداً."
"إنها قلادة مصنوعة من الماس وتسمى قلب الإلهة. إنها قطعة ثمينة صنعها أستون مارتن، وهو حرفي أسطوري توفي».
أخشى أن أفقد شيئًا باهظ الثمن. ومع اتخاذ القرار الحازم في ذهني، لم أضيع أي وقت في إغداق الثناء على الأميرة لوتي.
"صاحب السمو الأميرة. أعتقد أن سمو الأميرة ستبدو مذهلة للغاية بارتداء هذه القلادة. "
"حقًا؟"
"عندما يتم الإمساك بالكرة في المرة القادمة، يرجى التأكد من ارتداء هذه القلادة. إنه وعد."
حتى أنها ذهبت إلى حد إصدار صوت قصير بلسانه عمدًا، بينما أمطرتها بالثناء. يجب أن أبحث بدقة قدر الإمكان للعثور على الخاتم الذي كانت ترتديه والدة أليكس. لذلك تصرفت كما لو كنت مهتمًا بتلك الماسة الضخمة.
انحنت شفاه الأميرة لوت إلى ابتسامة رشيقة وهي تمسد شعري بلطف. كان الأمر كما لو كانت مسرورة بكلماتي عندما قلت إنها جميلة ولكنها ليست ملكًا لي.
"إذا كان هذا هو ما يريده سيل. يجب أن أكون سعيدا بذلك. أليس من الممكن أن تكوني زوجة ابني المستقبلية؟"
من فضلك، من فضلك، مجرد القيام لي معروفا. كان من المؤسف أنني لم أتمكن من إطلاق النار عليهم مباشرة في وجوههم. ومع ذلك، عندما أشيد بالأميرة، أثنى علي رعاياها المخلصون على الفور حتى لا أتخلف عن الركب.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...