22

199 20 0
                                    

* * *

"تعال إلى التفكير في الأمر ، لقد مضى وقت طويل منذ أن تحدثت عن ذلك."

بمجرد وصولي إلى المنزل ، ركضت مباشرة إلى أمي. عندما سُئلت عما إذا كان ما قاله الدوق الأكبر ستان صحيحًا ، أومأت والدتي برأسها بعد التفكير لفترة من الوقت.

"هل أنا؟"

"لا ، بالطبع ، كانت تلك حجة من جانب واحد منهم. من يجرؤ على طلب ابنتي الآن؟ "

تنفست الصعداء فقط من كلمات والدتي الحازمة. ووفقًا لوالدتي ، فقد لعبت مع ستان منذ أن كنت طفلة لم أستطع التحدث إلى سن الرابعة.

"هل كان ذلك عندما كنت في الخامسة من عمرك؟ لقد كنت مريضًا حقًا. لقد نسيت كل تلك الذكريات ".

هذا عندما دخلت جثة سيل.

"لا أتذكر أي شيء قبل ذلك."

"فإنه لا يمكن أن تكون ساعدت. كانت سيل صغيرًا جدًا في ذلك الوقت. في كل مرة أذهب فيها إلى القصر ، كان ستان يتوسل إليّ أن تتزوجه كلما رأيته. كان منذ سنوات ".

لم أكن أتوقع حدوث ذلك. في الكتاب الأصلي ، كان صبيًا نادرًا ما يظهر وجوده ، لذلك لم أعتبره على الإطلاق.

ذهبت مباشرة إلى التحقيق في خلفيته مع الاهتمام الشديد بالمخاطر التي جاءت من العدم.

الأمير ستان ، نجل الإمبراطورة لوت.

في نفس عمر طفلنا لويس ، أكبر مني بسنتين.

وهو أيضًا مالك عقار وينترباوم ، وهو أكبر مصدر دخل للعائلة الإمبراطورية.

على عكس لويس ، الذي لم يتخلَّ عن مزاجه ، بدا لائقًا ولطيفًا.

على عكس ابن عمه أليكس ، فهو شخص هادئ وسهل الانقياد لكنه بعيد عن العرش. لم يكن هناك سوى عدد قليل من التفسيرات من وقت لآخر ، لكنه لم يظهر في الرواية.

"هل سيكون كل شيء على ما يرام؟"

بعد تعريف نفسه ، ترك ستان بعض التعليقات المشكوك فيها.

- أتمنى أن أراك مرة أخرى قريبًا ، يا حلوة سيل.

كل كلمة قالها بدت مثل كلمة أمير حقيقي. كان هناك شعور بالتوافق ، ربما لأنه كان فتى وسيمًا جدًا يشبه الملكة لوت.

ربما كان قدري ستان ، وليس أليكس؟ بطريقة ما شعرت بالإهانة من علم الحب المفاجئ.

"أختي الحبيبة! سيل! "

في الوقت المناسب ، جاء إسحاق ، الذي رآني من بعيد ، راكضًا. مثل الرادار ، وجدني إسحاق دائمًا ، في أي وقت ، أينما كنت.

حتى لو سمعت شيئًا محرجًا لأول مرة ، إذا سمعته كل يوم ، فستبني بعض المناعة.

نظرًا لعدم وجود معلومات عن ستان حتى الآن ، بدأت في البحث عن المعلومات من خلال التحلي بالصبر مع هجوم إسحاق المحبوب.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن