هل كلارا عمياء؟
خارج النظارات الأنيقة ، والملابس الغريبة التي لا تبدو مناسبة ، ورائحة العطور الرخيصة ، وحتى السلوك الحساس.
مع هذا الرجل الذي كان أمامي ، والذي بدا مريبًا للوهلة الأولى ، بدأت أتساءل بجدية عن ذوق كلارا.
"السيد. هاينز ، هذه أختي الصغرى ".
"مرحبًا ، أنا أخت كلارا ، سيل."
"لا يمكنكي أن تكوني وقحه مع شريك أختكي في اجتماعك الأول ، بغض النظر عن مدى سوء أو عدم جدارة بالثقة."
بدأت برفع تنورتي وتحية له. كان هاينز ، الرجل الذي التقى بأختي الكبرى كل يوم هذه الأيام ، وربما حبها بلا مقابل ، من عامة الناس وصلوا للتو إلى العاصمة من الريف.
سواء كان ذلك انعكاسًا لشخصيته أو مجرد افتراضاتي ، فإن انطباعي الأول عنه كان غير مرغوب فيه.
هناك عدد قليل من الناس الذين يكرهونني من النظرة الأولى ، لكن هاينز حدق بي كما لو كنت على وشك أن أتسبب في المتاعب.
"آنسة كلارا ، لا أصدق أنكي أحضرتي أختكي الصغيرة إلى هنا. إنه أمر مزعج [1] . "
كان الأمر ممتعًا لأنه لم يكن يعرف من أكون ، لكنه احتقرني تمامًا. إنه لأمر مدهش أنه حتى بعد سماع الاسم الأخير لعيد الحب ، ليس لديه أي فكرة عن هويتنا.
أمام هاينز المتغطرس ، النوع الذي طلبته كلارا ببساطة هو فهمه.
"لم أستطع تركها وحيدة في المنزل. أختي فتاة لطيفة ولطيفة ، لذا يرجى تفهم الأمر لهذا اليوم ".
"يا إلهي. ليس الأمر كما لو أنني سأتحدث عما يحدث هنا ".
بدا الأمر مريبًا أن تكون غاضبًا إلى هذا الحد. علاوة على ذلك ، من الغريب أن يكون مصدر غضبه مختلفًا إلى حد ما عما قد يكون طبيعيًا.
ما الذي تنوي فعله بحق الجحيم؟ لماذا أنت حذر جدًا من وجودي بجانبك؟ لهذا السبب بدا الأمر مريبًا أكثر.
بالنسبة للاسم ، فالنتين ، عادة ، نبذل عادي يبذل جهدًا ليبدو جيدًا. وخير مثال على ذلك هو ماركيز نورتون السابق.
حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، نظرًا لأن انطباعي الأول قوي جدًا ، فأنا أسمع الكثير من المديح حول كم أنا جميل.
لكن منذ البداية ، كان هذا الرجل يعاملني كطفلة مخربه مزعجه.
كان رده منعشًا.
"الكبار مشغولون بأشياء مهمة ، لذلك لا تزعجينا."
"نعم."
لا يجب أن تحكم على شخص بمظهره ، لكن شعره دهني وعيناه خائفتان.
كان انطباعه الأول هو الفشل التام. ناقص خمسة آلاف نقطة.
لماذا بحق الجحيم تحب كلارا هذا الرجل؟
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...