41

101 15 0
                                    

"اليوم هو يومك ، لذا تأكد من الاستمتاع به على أكمل وجه."

بدا إسحاق متفاجئًا للغاية من استعداد أليكس للتنحي.

بعد المسابقة ، وزعت الخادمات في عائلتنا البسكويت المصنوع يدويًا الذي كانت أسرة فالنتين فخورة جدًا بها لجميع الفرسان. لأكون صريحًا ، يمكنني أن أضمن أن الخادمات المخبوزات أفضل من الخادمات.

"جيز. لم أكن مناسبًا لك ".

"سيدي جاستن."

اقترب منا السير جوستين ، الذي تنافس وخسر عادلًا ومربعًا ، بينما كان يفرك المكان المصاب بالكدمات حيث أصيب بظهر سيف إسحاق في وقت سابق.

على الرغم من أنهم كانوا يتجادلون ، إلا أنني ما زلت أشعر بالأسف تجاهه قليلاً منذ أن صدمه أخي إسحاق وجرحه ، لذلك قمت بحمل ملف تعريف الارتباط الذي خبزته الخادمات.

"كانت مباراة جيدة."

"شكرًا لك. أنت جميلة كما سمعت ".

إنه طبيعي فقط لأنني أشبه أمي. إنها مجاملة اعتدت سماعها ، لكن بطريقة ما أصبح الجو المحيط بالرجلين الواقفين غريبًا.

"ماذا تقول لأختي الصغرى ، سيدي جاستن؟"

"أنتما الاثنان قريبان جدًا."

"أُووبس. يبدو أنني في ورطة ".

ابتعد السير جوستين بطاعة بينما كان يضحك بحرارة ، تاركًا صوت ضحكته غير المألوف في أعقابه. ما الأمر معه بحق الجحيم؟

وزعت المزيد من ملفات تعريف الارتباط ، ثم قدمت لولي العهد مجموعة من بقايا الكعك.

"إذا كنت جائعًا إلى هذا الحد ، فتناول كل هذا."

كان العطر الحلو ساحقًا. أعطيته الكثير لأنه بدا جائعًا جدًا ، لكن أليكس هز رأسه ومرر البسكويت لبعض الفرسان الآخرين.

"المرة التالية. أريد أن آكل بعض ما خبزته بنفسك ".

أعتقد أنه ممتلئ لأنه رفض ملفات تعريف الارتباط التي قدمتها له. على أي حال ، منذ أن انتهيت من كل عملي ، تشبثت بذراع إسحاق.

"حسنًا ، صاحب السمو. يرجى المعذرة ".

"هل ستذهبين إلى المنزل الآن؟"

"سنذهب في رحلة عائلية قريبًا ، لذلك علينا الاستعداد مسبقًا. صحيح يا أخي؟ "

"نعم. قررت سيل أن تنام بجواري في الرحلة ، أليس كذلك؟ "

عند سماع كلمات "رحلة عائلية" ، حدق أليكس في وجهي المتيبس.

"أنت حقا..."

"ما هو الخطأ؟"

"لا لا شيء."

على عكس إسحاق السعيد ، نظر أليكس إلي باستياء بتعبير محبط للغاية. هل هو عابس لأنه لم يحصل على ملف تعريف الارتباط الذي خبزته؟

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن