ما حدث بحق الجحيم؟ أصبح الجو أكثر ضوضاءً وصخبًا في الخارج ، وكان أليكس ينظر فقط إلى باب غرفة الموسيقى.
كان لدي هاجس مشؤوم أن شيئًا سيئًا سيحدث.
"افتح الباب!"
انفتح باب غرفة الموسيقى بدويًا خائفًا بعد سماع صوت الرعد بالخارج. لم يكن هناك أي مجاملة على الإطلاق ، دون أن يطرق حتى مرة واحدة ، استمر عدد لا يحصى من الخدم في الدخول عند فتح الباب.
عندما رأيت أنهم جميعًا يرتدون ملابس جيدة ، اعتقدت أن هذا ليس طبيعيًا ، ولكن بعد فترة وجيزة ، ظهرت سيدة ملونة.
من كان؟ من كان؟ امرأة ذات شعر أشقر فراولة وانطباع كئيب قليلاً.
"صاحبة الجلالة ، هل لديك أي عمل دون إشعار مسبق؟"
أنت ذاكرة لعنة! كانت الإمبراطورة لوت ، عدو أليكس وخصمه السياسي ، من يزعجني كثيرًا في المستقبل.
"كيف تجرؤ على التحدث معي؟ أنت تتحدث بهذا الفم غير المتحضر. أيها الوضيع. "
جمال شقراء الفراولة ، الذي بدا غادرًا ومتعجرفًا ، كان يتمتع بجاذبية هائلة ، كما هو متوقع من أخت الإمبراطور.
لماذا انت غاضب جدا؟ أوه ، كان لدي تخمين. إذا كان الأمر كذلك ، فليس من غير المعقول أن تغضب هكذا. يجب أن يكون غير عادل أن مكان رئيس الوزراء لماركيز رومفورد ، الذي عمل بجد ، قد اختفى.
بدت العيون التي كانت تحدق في أليكس مستعدة لأكله ، لذلك كنت متوترة من المشاهدة فقط.
لكن أليكس لم يرمش مرة واحدة.
"تراجع."
عندما أومأت السيدة ، تراجع الخدم. فجأة أصبحنا وحدنا بدون مراقب واحد. تساءلت عن السبب ، فمسكت بالستارة وشاهدت الوضع.
"كيف تجرؤ."
رفعت السيدة يدها إلى أقصى درجة وصفعت أليكس على خده مرارًا وتكرارًا.
تحول رأس أليكس مع صوت التصفيق. تألق ألماسة الخاتم على يدها بشكل استثنائي ، وخدش الزخرفة وجه أليكس.
قبل أن يعرف ذلك ، كان الدم يتدفق من خده ، لكن أليكس لم يئن مرة واحدة حتى بعد أن أصيب بهذه الطريقة.
"يبدو الأمر كما لو أنك لا تعرف الموضوع بصفتك ابن عاهرة ، وأنت تهدف إلى أن تكون ولي العهد."
أنت الآن تشتم والدته. بغض النظر عن مدى كرهك أليكس ، كيف يمكنك استخدام هذه اللعنة على والدة الأمير؟
ضد الطفل الذي لم يتمرد ، بدأت المرأة تدوس بكل قوتها على كبرياء أليكس.
في اللحظة التي حاولت فيها التقدم ، تحرك أليكس أولاً.
“لدينا ضيوف اليوم. إذا كنت غاضبًا ، فسوف آخذ الأمر بقدر ما تريد في المرة القادمة ، لذلك دعونا نتوقف هنا اليوم ".
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...