ظلت نظرة ستان باقية وهو يلاحظ موقفي اللطيف. سألني ستان مرارًا وتكرارًا، على الرغم من أنني كنت أدفعه بعيدًا.
"اوعدني. إنه أمر لا بد منه.
"ثم عفوا."
من المستحيل أنه لن يلاحظ إذا كنت أتعمد أن أكون لئيمة. لم يُظهر ستان أي سوء نية تجاهي. سيكون غاضبًا إذا تصرفت بهذه القسوة، لكن لماذا يحبني ستان كثيرًا؟
لا أستطيع أن أفهم ما يدور في رأس ذلك الطفل. بحلول الوقت الذي أرسلنا فيه ستان بعيدًا ووصلنا إلى قصر الأمير، كان أليكس قد تحدث أولاً.
"هل أنت جاد في الذهاب إلى قصر ستان؟"
"سوف تنظر فيه."
"لماذا؟ هل انت غيور؟"
عندما فرك أليكس الجزء الخلفي من رقبته، تحولت أذنيه إلى اللون الأحمر. لا تخجل.
ومع ذلك، يبدو أنه بسبب كونهما أصدقاء، فإنه لن يقطع حنجرته عندما يفكر بتهور في صداقتهما.
عندما عاد الأمير إلى القصر، رأيت أختي الكبرى من بعيد.
"أخت!"
"سيل، هل حظيت برحلة جيدة؟"
نزلت من ظهر أليكس وركضت نحو أختي. لقد اشتقت لأختي أكثر عندما رأيت ابن عمي الذي لم يكن على علاقة جيدة معها.
"ثم احصل على قسط من الراحة."
"شكرا لك يا صاحب السمو."
أخبرني أنني لا أستطيع النوم معها، لكن (أليكس) كان على استعداد للتخلي عني لصالح (كلارا). ثم عاد إسحاق من مناوبته وتوجه مباشرة إلى غرفتي.
"كيف هو عملك؟ هل يعاملك الناس بشكل جيد؟"
"نعم. الجميع طيبون ولطيفون. لقد قمت بالفعل بتكوين صداقات ".
على الرغم من أنها جاءت إلى مكان غير مألوف، إلا أن أختي بدت مشرقة. وتابع إسحاق بعد ذلك.
"سأكون مسؤولا عن مرافقة سيل غدا. سمعت أنك ستقوم بزيارة قصر الزنبق؟ "
"نعم. يجب أن أقول شكرا لصاحب السمو الأمير ".
أختي تعتني بالصعوبات التي أواجهها بينما يسير عملها بسلاسة. أنا في مزاج جيد لأنني تلقيت الكثير من الهدايا أيضًا.
حتى عندما كنت أتحدث بحماس مع أختي وأخي، كان الصمت خارج الباب المغلق بإحكام على أحد جوانب غرفة نومي يصم الآذان. ربما يفكر أليكس في شيء ما الآن.
"لقد حان الوقت بالنسبة لك للراحة."
قصر ولي العهد له قواعده الخاصة. وبعد الاستماع إلى الخادمة بورنيت، اضطرت أختي وأخي إلى مغادرة مقاعدهم بسبب الندم.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...