20

233 17 1
                                    

لم يكن لدى أليكس أصدقاء من قبل ، لذا من الأفضل قول هذا.

لكن منذ أن تعرضنا للضرب ، نشأت بيننا نوع من الصداقة الحميمة.

لا أعرف لماذا لكن هذا يجعلني أضحك.

كنت قلقة بشأن الحصول على علم غريب ، لكنني كنت على استعداد لمصافحة.

"نعم. لنكن أصدقاء."

"صديقة."

"ماذا قلت؟"

"لا لا شيء."

لأنه كان يتمتم بصوت منخفض ، لم أستطع فهم ما كان يقوله. لقد قبل يدي بكل سرور وبالغ في قوته لسحقها.

"اتخذ والدي قراره أيضًا منذ أن تقدم رئيس فالنتين أولاً ، أعتقد أن تتويج ولي العهد سيمر بأمان عبر البرلمان."

"هذا مريح. كيف حال الملكة هذه الأيام؟ "

"الوضع هادئ في الوقت الحالي ، وبفضل ما حدث لك معروف آخر مرة."

لقد كان نحيفًا بعض الشيء ، لكن لم يلاحظ أي علامات للصفع على وجهه ، يبدو أن التنمر قد توقف.

نسفت الريح شعر أليكس. إذا كان شعري الأشقر الفاتح يشبه شمس الظهيرة المبكرة ، فإن شعره البحري يوحي بظلام الليل العميق.

سماء ليلية كبيرة حيث سيتم تطريز عدد لا يحصى من النجوم باللون الأزرق عند الفجر. ابتسمت وأنا أنظر إلى العيون الحمراء التي تتوهج برطوبة تحتها.

"شكرا لقدومك إلى هنا عمدا. هل ترغب في الدخول وتناول كوب من الشاي؟ "

"أنا هنا اليوم سرًا ، لذلك دعونا نتذوقها في المرة القادمة."

"أتيت سرا؟"

"بغض النظر عن عدد البلدان التي يعيشها المرء ، فإن والدك وإخوتك الثلاثة مخيفون بعض الشيء."

كيكيك : هذا صحيح جدًا.

نعم ، الرجال في عائلتنا مخيفون بعض الشيء. ناهيك عن والدي وأخي الثاني ؛ أشقائي الأول والثالث إلى جانبي أيضًا ، لكنهم يتظاهرون بعدم القيام بذلك.

كانت تلك نهاية حديثنا. تمكنت من رؤيته خلسة دون أن تمسك خادمتي لأنني قلت أنني أريد أن أكون وحدي مع أختي.

هكذا صعدنا على نفس القارب [1].

في حفلة رأس السنة الجديدة ، العام الذي تلا فوز أليكس برعاية الدوق فالنتين. توصل الإمبراطور إلى نتيجة بشأن المشكلة التي كان يؤجلها.

"أنا ، غريغوري الثالث ، نجم الإمبراطورية ، سأعين ابني الوحيد ، أليكس حضرم ، وليًا للعهد."

مع تعيين أليكس وليًا للعهد ، أصبح ترتيب خلافة العرش ، الذي تمت مناقشته فقط ، رسميًا. بموجب القانون الإمبراطوري ، الذي لا يعترف حتى الآن بخلافة ألقاب النساء ، سينجح أليكس إذا مات الإمبراطور.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن