بدت وكأنها أميرة في ثوبها الفاخر المطرز بالذهب وبشريط ذهبي في شعرها المجعد الذي كان عادة مفرودًا. ولكن كان هناك شيء مفقود. لم يكن هناك شيء على رقبة أختي ، على الرغم من أنني كنت أمتلك عقدًا من الماس. كانت السيدة لشبونة في ذلك مرة أخرى. كانت ستلعب هذه الأنواع من المقالب طوال الوقت. لا بد أنها لم تمنح أختي قلادة عن قصد. ربما اعتقدت أنها ستفلت من العقاب لأن الجميع كان مشغولًا جدًا للنظر في التفاصيل الصغيرة ، لكنها لم تكن على وشك التخلص منها هذه المرة.
"تبدو رقبتها عارية قليلاً. أعتقد أنها يجب أن ترتدي شيئًا ما ، ما رأيك؟ "
"أعتقد أن الجمشت سيبدو جيدًا. لشبونة ، هل يمكنك إعطاء كلارا عقد الجمشت الذي جاء الأسبوع الماضي؟ "
"نعم سيدي."
إذا كنت قد قلت شيئًا ، لكانت قد ردت علي ، لكن نظرًا لأنه كان أمرًا مباشرًا من الدوق ، فلن تجرؤ على فعل أي شيء سوى الانصياع.
شعرت بضغوطي تتلاشى عندما رأيت تعبير السيدة لشبونة. قبلت والدي على خده وعلى شفتيه.
"أنت الأفضل."
"أنت شيء لطيف."
قبلني عشر مرات عقابًا لي على تقبيله ، لكن ذلك لم يكن شيئًا. جلست في حجره وشاهدت أختي تتحول إلى سيدة جميلة.
"أبي ، أريدها أن تكون سعيدة."
"نعم ، كل أفراد عائلتنا يجب أن يكونوا سعداء."
لقد كانوا أناسًا طيبين ، لكن سيل كان مثل إصبع مؤلم لهم. في القصة الأصلية ، لم توقف العائلة شر سيل لأنهم أحبوها كثيرًا. لم ترغب Ciel الأصلية في مشاركة حب والديها ، لذلك كانت تفعل أشياء شريرة لكلارا لمجرد أنها تم تبنيها. السبب الوحيد الذي جعل كلارا قادرة على الحصول على نهاية سعيدة هو أليكس. وفقط بعد أن كشف أليكس عن كل الأشياء التي فعلتها سيل ، تخلى الدوق عنها.
-أنت تحصد ما تزرع.
كان مفجعًا أن قرأت عن الدوق وزوجته بعد الحكم على ابنتهما المحبوبة بالإعدام.
كان عليهم أن يشاهدوا ابنتهم تُعدم ، علاوة على ذلك ، تمرد الابن الثاني لأنه لم يعتقد أن سيل قد ارتكب مثل هذه الجرائم وتوفي في هذه العملية. لقد وقعت في حب هذه العائلة التي تقدم حبًا لا حدود له ، لذلك كان علي أن أمنعهم من مواجهة نفس المستقبل.
إذا كان بإمكاني إنقاذ كلارا وعائلة فالنتين ، فربما يتغير المستقبل قليلاً.
"حان الوقت تقريبا."
"إنها ثيو."
عندما كانت كلارا جاهزة تقريبًا ، جاء تيو لمرافقتنا. لديه شعر الشوكولاته مثل والده. لديه ضحكة خفيفة جدًا ، لذا فهو خفيف لدرجة أن الأشخاص الذين لا يعرفونه قد لا يدركون حتى أنه يضحك. لقد كان "القائد الثانوي" الحزين للقصة. بصراحة ، كيف يمكن أن يكون ما يفكر فيه واضحًا على وجهه؟ كان تيو فالنتين سيصبح الدوق المستقبلي لعائلة فالنتين وكان أكبر من كلارا بعامين. كان أيضًا الشخص الذي أنقذ كلارا في كل مرة قام فيها سيل بتخويفها. كان ينبغي أن يكون بطل القصة ، فقد أطلق كل علم لكلارا.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...