45

95 14 1
                                    

قبل أن نعرف ذلك ، وصلت العربة إلى الفيلا. عندما أدركت أمي أن والدي قد احتكرني وحدي ، ركضت نحوي ، وهي تبكي بلا حسيب ولا رقيب.

"عزيزي. كيف يمكن أن تكون لئيما جدا؟ "

"انا اسف عزيزتي. ابنتنا لطيفة للغاية ".

"ستركب معي في العربة عندما نعود إلى المنزل. كلارا كذلك. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تتحدث عنها النساء ".

واصلت أمي توبيخها خلسة وقبلها والدي للتو.

إذا تمكنت من النجاة من الأزمة القادمة وأصبحت شخصًا بالغًا ، فأنا أريد أن أقابل شخصًا مثل والدي.

يمكن لأي شخص أن يقول أننا أم وابنتها. لدينا الكثير من الأشياء المشتركة من حيث الشخصية.

أمي ، التي قالت كل ما تريده ، اتصلت بي بالعين ثم قامت بتقويم كتفي المحنطة.

"سيل هي ابنتي ، لذا ستبلي بلاءً حسناً في أي موقف."

على الرغم من أن ثقة أمي لا أساس لها من الصحة ، إلا أن المظهر الخارجي يولد المصداقية ، لذلك يبدو أمرًا معقولًا عندما تقول شيئًا ما.

في الواقع ، كما هو متوقع من أجمل امرأة في القارة ، أمي لا تولي أي اهتمام للإمبراطور. إنها تتحكم في والدي ، الذي هو في الأساس أقوى شخص في العالم ، بكلمة واحدة فقط.

إنها الوحيدة ، بصرف النظر عني ، التي يمكنها استخدام قوة الساحر اللدود كريستوفر فالنتين متى شاء.

تدور الكثير من الأفكار في رأسي عندما أرى أبي ، الذي يحب أمي بشكل مفرط.

فقط ما هو "الحب"؟

أدرك ثيو مشاعره في وقت مبكر وكل شيء يسير بسلاسة الآن. بعد قولي هذا ، أصبح خط حب أليكس ملتويًا تمامًا منذ أن تدخلت.

لا يبدو أنه يحب أختي الكبرى ، لكنه لا يستطيع العيش بمفرده إلى الأبد ، لذلك أنا متأكد من أنه سينتهي به الأمر لرؤية امرأة أخرى في مرحلة ما ....

إذا تمكن من الانتقام من الأميرة الإمبراطورية وتأمين منصبه كولي للعهد ، أتساءل ما هو نوع الشخص الذي سيلتقي به ويقع في حبه بعد ذلك؟

لا يمكنني تجاهلها فقط ، قائلًا إنها تخص شخصًا آخر ، بسبب الذنب الذي أشعر به حيال كسر علم أليكس الرومانسي من أجل سعادة كلارا. [1]

لدي بعض الأخلاق. مهما كنت أنانيًا ، فأنا لست وقحًا بما يكفي لأشاهد فقط أليكس يصبح غير سعيد بسببي.

إذا سئلت ، سيكون من الصعب إنكار أن لدي بعض الدوافع الأنانية. كلما نظرت إلى أليكس ، الذي هو بالضبط نوعي ، قلبي ينبض بشدة.

لا ، انتظر. لا يجب أن أنسى أنه يمكن قطع رأسي بحركة واحدة خاطئة. في الرواية الأصلية ، أحب سيل أليكس كثيرًا لدرجة أنها أصبحت مجنونة وأصبحت شريرة.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن