"سيل ، أخي!"
جاء إسحاق ولويس يركضون فقط بعد أن استقر الوضع.
تعرّف لويس على الكونت روبن ، الذي تطاير الرغوة في فمه وانهار.
"ماذا او ما؟ هذا الرجل كان وراء هذا؟ "
"هل تعرفه؟"
"لقد أخبرتك من قبل ذلك اليوم الذي ظهرت فيه كلارا لأول مرة ، كان هناك رجل قام بمضايقة سيل وضربته."
لم يضربه بالضبط ، لكنها كانت ضربة على مكان حيوي.
"هل تنمرت على سيل؟"
الشيء المخيف في إسحاق هو أنه كان يحمل ضغينة طويلة. أكثر من ذلك إذا كان يتعلق بي.
"أنت ... عدوي ... لويس فالنتين ...!"
" يقال إنه على بعد خطوة واحدة من طرده من قبل زوجته بعد أن أصبح مخصيًا. أنت بحاجة إلى المال ، لذا فقد وضعت يديك الآن على شيء كهذا؟ "
كان لويس لدينا على علاقة بنقابة المعلومات ، لذلك لم يكن هناك شيء لا يعرفه.
اشتعلت حرارة وجه روبن عندما تم الكشف عن عاره للعالم.
"مرحبًا ، تخلصت من هذا اللقيط ... آه!"
"يا له من عمل جيد في الصراخ!"
أمسك إسحاق من طوق الكونت روبن وسحبه خارج المبنى.
كنا بحاجة إلى التحقيق مع العقل المدبر ، لذلك آمل أن يبقيه على قيد الحياة.
بعد بعض التنظيم ، أمسكت يد أليكس وتوجهت إلى الفناء الخلفي.
أنا أحب الطريقة التي تمسك بها يده
كان الفناء الخلفي مليئًا بالزهور الوردية الداكنة التي اختفت من القصر الأخير.
كان من المذهل التفكير في أنه إذا تأخرنا بضعة أيام ، فربما أصبحت هذه الزهور مخدرات وانتشرت في جميع أنحاء العاصمة.
"هل هذا كل شيء؟"
"المحتمل. عندما رأيته آخر مرة كان الأمر بهذا القدر ".
تم سكب الزيت على الأزهار لمنعها من التفتح لفترة أطول.
"السيد. قال هاينز إنه كان من الصعب زراعة الشتلة ، لذلك قال إنه بحاجة إلى مساعدتي وجلب كل الإمدادات التي كان بحوزته ".
بشهادة كلارا ، تم إلقاء القبض على الكونت روبن وطاقمه بأمان.
لأكون صريحًا ، لم يسعني إلا التفكير في أن ماركيز رومفورد والملكة لوت كانا وراء الكونت روبن ، لكن لم يكن هناك دليل واضح.
حتى الرجل الذي انتقل مع الكونت روبن ، وتلقى العنوان مني ، بدا أنه يعرف أن هذا مرتبط بالمخدرات ، لكن الرجال من الريف الذين حاولوا إطعامي حساءًا أخضر أخذهم الجنود وهم يبكون أنهم لم يفعلوا ذلك. لا أعرف أي شيء.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...