60

40 4 0
                                    

"ثم سييل، أتمنى لك ليلة سعيدة."

"أتمنى لك حلمًا سعيدًا يا صاحب السمو."

حضنت سييل السرير مع الدمية التي أحضرتها من منزل والديها. تنهد أليكس وعاد إلى غرفته، وأغلق باب غرفة النوم خلفه.

"ريجينا نيتياس."

كانت سمعة السيدة ريجينا معروفة في قصره الداخلي. قد تكون صغيرة في السن، لكنها ذكية وتنحدر من عائلة أرستقراطية على الرغم من أنها ولدت في عائلة عادية.

لو أنها لم تقترب من سيل، لما كان أليكس منتبهًا أيضًا. لأن الأميرة محاطة بالسيدات الأرستقراطيات.

"صاحب السمو، هذا بورنيت."

"من فضلك ادخل."

وذهبت بورنيت، التي أنهت عملها لهذا اليوم، إلى غرفة نوم ولي العهد لتقديم تقاريرها. حتى لو كانت سييل نفسها قد سمعت القصة، فقد تم تقسيمها إلى أجزاء مكونة لها وتم نشرها بشكل منفصل.

"متى وصلتك رسالة من قصر الأميرة؟"

"لقد كانت الساعة العاشرة صباحًا بقليل."

"صحيح."

هذا الصباح، ذكرت ريجينا نيتياس أن الأميرة أعطتها الأمر. ومع ذلك، سمع أنه هذا الصباح، وفقًا للتقرير الذي تلقاه أليكس، اهتمت الأميرة لوتي بعملها حتى وقت متأخر من الليلة الماضية، ولهذا السبب لم تستيقظ إلا بعد الساعة 10:30.

تظهر فجأة وتسرق قلب سييل، لكنها تبيع اسم الأميرة بجرأة. لقد كانت جريئة جدًا بحيث لا يمكن اعتبارها تتصرف مثل ابنة الكونت.

"ماذا عن سييل؟"

"إنها لا تعرف أي شيء."

لم يسمع تفاصيل عن الكونت نيتياس بعد، ولكن وفقًا للمعلومات التي تلقاها حتى الآن، هناك عدد لا بأس به من العوامل المشبوهة.

إذا كانت ريجينا نيتياس هي الجاسوسة التي اتصلت بها الأميرة، فمن المؤكد أن سيل، الذي كان سعيدًا بتكوين صداقات للمرة الأولى، سيتأذى بشدة.

وهذا يعني أنه لا يستطيع التحرك بسرعة. بدلاً من ذلك، طلب أليكس من بورنيت أن يكون حذراً.

"لا تتركهم بمفردهم أبدًا."

"هل يجب أن أخبر السيدة فالنتين أيضًا؟"

كان من المفترض أن يكون ذلك من أجل سلامة سيل، لكن أليكس أوقفها وهز رأسه بشكل لا ارادي. إذا اكتشف الدوق المفرط في الحماية الأمر، فقد يأخذ سيل بعيدًا على الفور.

"لا. سأكون قادرًا على التعامل معها بمفردي. احذروا من أي شيء قد يبدو مشبوهًا."

عندما غادر بورنيت، بقي أليكس وحده. في كل مرة يرى سييل يضحك على صديقتها، كان يشعر بعدم الارتياح في الداخل. على الرغم من أنه كان يعلم أن الأخرى كانت امرأة، عندما رأى الاثنين معًا، انفجر شيء بداخله لم يستطع اكتشافه.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن