61

42 5 0
                                    

"أبلغني الأمير نفسه أنه سيحدد لك موعدًا هذا الأسبوع وسيخبرك الأمير بذلك".

"مباشرة؟"

"نعم. وبينما كنا نتناول المرطبات في الحديقة الغربية، مر علينا ولي العهد، وانتهزت الفرصة لأسأله.

جلبت النتيجة غير المتوقعة نظرة مفاجأة على وجه الأميرة. عندما سمعت الأميرة القصة، أشارت بشكل خفي إلى أتباعها، على الأرجح بسبب جاذبية الاقتراح.

"احضرها."

قدمت الأميرة لريجينا كيسًا آخر من العملات الذهبية مقابل صفعة على خدها. أسبوع هو أكثر من الوقت الكافي للتخطيط.

قد يؤدي استهداف سييل إلى إثارة غضب عائلة ڤالنتين. بدلاً من ذلك، إذا مات أحد النبلاء في حديقة الأمير، كان من الممكن على الأقل إرسال سييل بعيدًا وجعل العلاقة بين فالنتاين والأمير غير مريحة.

"تجنب التهور. أنا على دراية بمدى سرعة بديهتك، لكن لا يجب أن تخطئ في فهمك."

"سوف آخذ كلمتك."

خرجت ريجينا من الغرفة وهي تحمل حقيبة العملات الذهبية التي أعطتها لها السيدة المنتظرة. الأميرة غريبة الأطوار التي زودتها بالزجاجات والمخدرات لم تكن تختلف عن الشخصيات التي واجهتها في الماضي.

"سيدة."

"خذ هذا واذهب."

أشار الميزان إلى أنها تزن 250 قطعة ذهبية، لكن السيدة المنتظرة قامت بتمرير واحدة في المنتصف، ليصل إجمالي كمية الذهب إلى 249 قطعة ذهبية بالضبط. شخرت ريجينا عندما أخرجت كعكاتها الضيقة من حاملاتها.

"سيكون الأمر ممتعًا للغاية كيف ستسير الأمور."

اعتقدت أن الأميرة تهتم بالسيدة فالنتين أكثر من خاتم الياقوت الذي سرقته في اليوم السابق. كان لقاءها مع سيل بمثابة حصاد وفير لريجينا، التي تسللت إلى مجموعة الأميرة من أجل السرقة منها.

بالإضافة إلى حساسيتها السحرية التي تظهر في صندوق كنزها، فقد نظرت إلى النافذة أولاً في صندوق كنز الأميرة.

ولاحظت أن الطرف المعارض كان يخطط أيضًا لشيء ما، لكنها على الأقل كانت قادرة على التأكد من أنه مهما كان الأمر، فإنه لن يعمل لصالح الأميرة.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن