بعد النزول من عربة النقل ، أمسكت بيد إسحاق ونظرت حولي.
مشيت لفترة من الوقت وبحثت عن مكان ظهور كلارا لأول مرة ، لكنني لم أستطع معرفة مكانه لأن الشمس كانت تغرب بالفعل.
تمسكت أنا ولويس بأيدينا بإحكام وتبعنا إسحاق فقط ، الذي كان يعرف القصر الإمبراطوري مثل ظهر يده.
"دعنا نمر من الباب الخلفي حتى لا يتم القبض علينا من قبل الأم."
ربما لأنه كان يدخل ويخرج من القصر الإمبراطوري أثناء تدريبه ليصبح فارسًا ، أخذ إسحاق نحن الاثنين إلى الباب الخلفي لقاعة روز حيث تم إمساك الكرة.
"رائع. جميل."
"انتظر ثانية. لويس ، عليك إبقاء سيل تحت المراقبة ". ذهب إسحاق إلى الحراسة وبقينا في الخلفية وراقبنا الحديقة.
إذا كان دوق فالنتين التاريخي يفتخر بمظهر من منتصف إلى أواخره ، فإن القصر الإمبراطوري كان حديثًا على ذوق الإمبراطور.
"سيل ، انظر إلى هذا!"
"ما هذا؟'
لويس ، الذي وجد شيئًا ما ، اتصل بي. كانت هناك آثار لشيء مدفون تحت تربة الحديقة.
أوه ، هل وجدت شيئًا؟ على أي حال ، جلست القرفصاء وحفر الأوساخ ، معجبة بموهبة أخينا الأصغر ، الذي كان يتمتع بعقل لامع وعين ثاقبة.
"ثم تخرج الدودة؟" أخبرت نفسها بسخرية وتظاهر لويس بأنه بريء ويتراجع.
أنا لست خائفا على الإطلاق. أوه ، ما هذا؟ " كنت أشعر بالفضول لمعرفة ما تم دفنه ، لذلك بحثت بجدية ووجدت كيسًا ورقيًا بداخله.
هذا أمر ينذر بالسوء بعض الشيء. استشعر لويس الأزمة ، وسرعان ما أخذ الظرف من يدي.
أعطني إياه .... ملف التحقق من صحة الأفراد للمرشحين نيابة عن وزير الخارجية القادم. ما هذا؟"
"ماذا او ما؟"
لقد فعلت ذلك ، لكن ربما حصلت على شيء خطير. نما النذير أقوى. ما زال على لويس أن يفهم المعنى الدقيق لمثل هذه الكلمات الصعبة على الرغم من أنه يستطيع قراءتها بصوت عالٍ.
لكنني مختلف. لأن لدي معرفة الكبار كما هي.
"انتظر ، أعطني إياه."
سرقت الوثيقة بعيني بسرعة. حتى لو قرأتها بشكل تقريبي ، فهي ليست شيئًا من المفترض أن تدفن هنا.
"ماذا تفعلون هناك يا رفاق؟" نظرت أنا ولويس إلى الرجل الواقف خلفنا ، ويداه مليئتان بالتراب.
ييكيس. أعتقد أننا مشدودون.
* * *
خرج أليكس من الحفلة المزدحمة ودخل الحديقة. لقد مرت بالفعل ثلاث سنوات منذ أن بدأ مهامه الرسمية ، واستكمل مسيرته رسميًا بعد أن أمر به والده الإمبراطور.
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...