28

143 13 1
                                    

* * *

أدركت اليوم أن عودة كلارا إلى المنزل متأخرة نوعًا ما من العمل هذه الأيام.

إسحاق ، الذي تلقى تدريبًا مسائيًا ، عادة ما يبقى متأخرًا ، لكن كلارا جاءت بعد تناول العشاء في الخارج اليوم لسبب ما.

"أنا ممتن لعودة سموه ، وأنه قدم لي مثل هذه الهدية الثمينة."

"نعم أختي. أعطيته كريم اليد الذي صنعته من قبل ".

"حقًا؟ أحسنت. كنت سأصنع شيئًا جديدًا قريبًا ، لكن هذا يبعث على الارتياح ".

كانت رائحة أختي تبدو وكأنها شيء لم تشم رائحته من قبل. كانت رائحته مثل عطر الرجال الرخيص ، والتي لا تتناسب مع عائلة فالنتاين.

"من التقيت اليوم؟"

"شخص من نقابة الصيادلة."

"يبدو أنكما كنتما تشاهدان بعضكما البعض كل يوم هذه الأيام. هل تناولت العشاء معه؟ "

"نعم ، لقد حدث هذا للتو. من المفترض أن ألتقي به مرة أخرى غدا ".

بطريقة ما ، كان رد فعل كلارا غير عادي.

قالت إنه كان مجرد شخص من الجمعية ، لذلك كنت سأترك الأمر ، لكن لسبب ما ، بدت متحمسة.

لا أعتقد أنني يجب أن أترك هذا يذهب.

"لويس لن يكون هنا ولا أريد أن أعود وحدي في المنزل. هل يمكنني أن آتي معك غدا؟ "

ستعود الأم غدا. إذا لم ينجح الأمر ، فسأخبر ثيو أن يتبعها.

لحسن الحظ ، هذا ليس ضروريًا. فكرت كلارا للحظة وقبلت طلبي عن طيب خاطر.

"أحب أن. يمكنني التباهي بجمالتي سيل ".

"أنا أحبك أكثر في العالم!"

"أنا أحب سيل أكثر أيضًا."

ومع ذلك ، سيكون من الرائع لو قالت مرة واحدة على الأقل إنها لا تحب الإكراه الذي أستخدمه. أختي دائما توافق على كل ما أطلبه.

منذ فترة ، قررت أن أنام معها الليلة.

"كلارا ، أنا أحسدك".

إسحاق ، المشغول بفرسان الهيكل ، يقضي وقتًا أقل في المنزل هذه الأيام.

"ابتهج يا أخي."

عندما مسحت شعره ، ضحك بسعادة. بغض النظر عن نظرتك إليه ، أنا وإسحاق نشبه بعضنا البعض مثل النظر إلى المرآة.

لم أستطع التوقف عن الابتسام لأخي ، الذي كان جميلًا جدًا لدرجة أنني اعتقدت أنه يمكن أن يمرر امرأة إذا كان يرتدي باروكة طويلة.

"إسحاق ، أريد أن أتحدث معك."

سحب ثيو إسحاق بعيدًا ، قائلاً إنه بحاجة إلى التحدث معه عن شيء ما. بعد الهدوء فقط عانقت وسادتي واستلقيت على ذراع أختي كما لو كنت طفلة.

تقدم الى البطل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن