وبما أنه لم يُسمح لي إلا بإحضار خادمة شخصية واحدة إلى القصر الإمبراطوري، فقد قررت إحضار ميريل.
"آنسة ميريل، من فضلك تعالي من هذا الطريق."
"سيدة سيل، سأراك لاحقًا."
سيكون من الصعب عليهم التنمر على ميريل لأنها كانت حجرًا متدحرجًا. بناءً على أوامري، كان عليها أن تتبعني وتقف بجانبي في السراء والضراء.
"الآنسة بورنيت. يرجى الاعتناء بها حتى تتمكن من الانسجام مع أصدقائها.
"من فضلك لا تتردد في التحدث بشكل عرضي."
بعد أن ودعت ميريل، ذهبت مباشرة للتحدث مع والدي. وضع والدي بعض قطع الشطرنج الجميلة في غرفتي.
"ما هذا؟"
"هذا عائق."
"لقد اتخذت الاحتياطات اللازمة لضمان عدم تمكن أي شخص من إلقاء نظرة خاطفة على غرفتك. أبي وحده يستطيع رؤية ابنتي الرائعة تنام بمفردها.
أنت تطرح مخاطر التنصت على المكالمات الهاتفية والكاميرات الخفية. بعد رؤية كل الاستعدادات حتى هذه اللحظة، افترضت أن الأمر الكبير كان أمرًا كبيرًا.
"أعتقد أن هذا يجب أن يكون كافيا."
أعطتنا والدتي إشارة واضحة.
"ثم يرجى الاعتناء بسيل لدينا."
غادر والدي بعد أن قلنا وداعنا. لقد بدأت حقًا أشعر وكأنني أعيش في منزل شخص آخر الآن.
بينما ذهب ثيو لرؤية كلارا، نظرت حولي دون سبب وشعرت بعدم الارتياح.
كل شيء على ما يرام. في الواقع، ليست هناك مشكلة كبيرة، لكنني مازلت أفكر في شيء ما.
"هل هناك أي شيء جعلك تشعر بعدم الارتياح؟"
أليكس، المعروف بذكائه السريع، لاحظ خصوصيتي. توقفت للحظات قبل أن أتحدث بحذر.
"نعم سموكم. هل لي أن أطلب منك خدمة واحدة؟"
"بالطبع بقدر ما تريد."
"لأن الغرفة كبيرة جدًا. هل يمكنني أنا وأختي أن نتشارك الغرفة؟"
ارتجفت عيون أليكس بشدة ردا على سؤالي غير المتوقع. على الرغم من أن هذه الغرفة جميلة، إلا أنها واسعة جدًا. عندما أكون في غرفتي وحدي ليلاً، ينتابني شعور غريب بأن شبحًا سيظهر.
كان يجب أن أحضر دمية معي. يبدو الأمر جيدًا الآن لأنه مشرق، لكني أتخيل كم سيكون الأمر مرعبًا بعد حلول الليل وفراغ الغرفة.
"الأمر صعب بعض الشيء."
أعرب أليكس، الذي بدا وكأنه يستمع إلى كل شيء في البداية، عن استيائه. كيف يمكنك أن تكوني لئيمة جدًا معي؟
أنت تقرأ
تقدم الى البطل
Fantasyالبطل الذكر ، لماذا تقترح على الشريرة وليس البطلة؟ وجود أقوي رجل في الإمبراطورية كأب ، وأجمل أمراه كأم وثلاثة إخوة متعجرفين ؛ كان هناك جمال وقوة وثروة غير قابلة للاختزال بغض النظر عن مقدار استخدامك لها. جئت لأمتلك الشريرة التي كان لديها كل شيء في ال...