Part 5

1.2K 59 8
                                    

في اليوم التالي ، طلب السيد الكبير بانفسه من جيمين بأن يأخذ معه هايون إلى الشركة.

السيد الكبير : "لم تبحث أبدًا عن مساعد ، وأنا أعلم ما الذي يقلقك ، لكن إسول هي زوجتك. دعها تبقى بجانبك لتعتني بك."

وجدت هايون أنه من الغريب أن يتحدث السيد الكبير مع جيمين باستخدام نفس النغمة اللامبالية التي استخدمها عند التحدث معها. مالذي جرى ؟ ظنت أنهما تربطهما علاقة وثيقة بين الجد والأحفاد.

بينما كانت تفكر ، شعرت هايون بنظرة حادة على وجهها. كان من الواضح لمن تنتمي هذه النظرة.

حدق جيمين في وجهها باستهزاء وأجاب ..

جيمين : "حسنًا."

كانت هايون متفاجئة بعض الشيء. اعتقدت على وجه اليقين أنه سيرفض.

السيد الكبير : "حسنًا. انطلق."

خفت تعبيرات السيد الكبير بارك.

جلس جيمين على كرسيه المتحرك بلا تعبير. أومأ شول برأسه إلى العجوز ..

شول : "السيد الكبير ، سوف نغادر إلى المكتب".

السيد الكبير : "خذ إسول معك."

لم يكن أمام هايون أي خيار سوى اتباع جيمين.

بمجرد وصولهم إلى الحديقة ، قال لها جيمين بنبرة ساخرة : "يبدو أن الأمر لم يستغرق وقتًا طويلاً لتكوين علاقة جيدة مع ذلك الرجل العجوز. هل أرسل لك هنا للتجسس علي؟"

توقفت هايون في خطواتها وجعدت حواجبها.

هايون : "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه".

جيمين : "ها"

سخر.

جيمين : "من الأفضل ألا تفهمِ أبدًا. وإلا ..."

لم يستمر جيمين ، لكن هايون كانت تعلم أنه كان يهددها.

شعرت هايون بالغضب قليلاً. لم يكن عليها ترك وظيفتها بسببه فحسب ، بل كان عليها الآن أن تلاحقه أينما ذهب.

لقد اتفقوا بالفعل على عدم التدخل في أعمال بعضهم البعض. لم تكن سعيدة بإجبارها على البقاء بجانبه أيضًا.

لم يقل أحد أي شيء عن بقية الطريق إلى السيارة. تلقى جيمين ، الذي كان على كرسي متحرك ، المساعدة من سائقه شول لركوب السيارة ، ولكن عندما أرادت هايون اللحاق به داخل السيارة ، أوقفها شول.

شول : "آنسة هايون ، هذه السيارة للسيد الشاب جيمين فقط."

توقفت هايون ونظرت إليه.

هايون : "ماذا تقصد؟"

أدار جيمين رأسه تجاهها ، وعيناه مليئة بالسخرية.

جيمين : "أنتِ غير مؤهلة لأن تكون مساعدتي."

تغير تعبير هايون بعد سماع كلماته وسألت ..

هايون : "إذن لماذا وافقت عندما قال لك السيد الكبير أن تأخذني معك؟"

تجاهلها جيمين وتراجع عن نظرته الباردة. كان شول على وشك إغلاق باب السيارة ، لكن هايون أمسكت بالباب لإيقافه وسألت جيمين ..

هايون : "ماذا علي أن أفعل إذا غادرت بدوني؟ السيد الكب-"

ضاقت عيون جيمين عند ذكر السيد الكبير وحدق فيها بشكل خطير.

جيمين : "شول ، أخبرها بالطريق إلى المكتب. يمكنها الذهاب إلى هناك بمفردها."

كانت هايون عاجزة عن الكلام. كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشخص الحاقد؟

أبلغها شول عن الطريق ثم أغلق الباب ، و وجهه خالي من التعابير منذ البداية كما لو لم يحدث شيء.

نظر جيمين من مرآة الرؤية الخلفية للسيارة و هي في طريقها بعيونه الباردة الجليدية وسحب بصره بعد رؤية الشكل الصغير يقف بجانب الباب القصر.

بعد لحظة وهم في طريق ، تذكر جيمين شيئًا ما وسأل شول ..

جيمين : "هل وجدت أي شيء عن المرأة التي طلبت منك البحث عنها؟"

وبالحديث عن هذا الأمر ، أجاب شول باعتذار ..

شول : "السيد الشاب جيمين ، لا توجد كاميرات مراقبة على ذلك على الطريق. لقد أمطرت بغزارة في تلك الليلة ، لذلك كان الجو مظلمًا جدًا لرؤية المارة. ومع ذلك ، أعتقد أنني سأتمكن من العثور عليها إذا أعطيتني مزيدًا من الوقت".

تحول تعبير جيمين باردًا. أظهر بريق عينيه عدم رضاه عن الإجابة التي تلقاها.

جيمين : "لقد مر شهر بالفعل. إذا حسبت الوقت لذلك ، يجب أن تكون تلك المرأة حاملاً الآن."

صُدم شول. امرأة مجهول اسمها و وجهها .. قد تكون حاملاً بطفل السيد الصغير جيمين؟ أصبح تعبيره جادًا.

شول : "أنا أفهم. سأرتب مع الناس لمراقبة ما يجري في المستشفيات."

ضاقت عينيا جيمين.

لم يسبق له أن لمس امرأة من قبل ، وكانت المرأة من تلك الليلة هي الأولى له.

لذلك يجب أن يجدها!

يتبع 💖

..........................................................

أتمنى انكم إستمتعتم في القراءة هذا البارت 😘

خلي لايك و تعليق على البارت لأنه يحفزني كتير و رسلي طلب صداقة عشان كل مرة ينزل بارت يطلع لك 💞

راح انزل البارت 6 ، اذا شفت في تفاعل على البارت و كتير متشوقين له. ⚡️🔱⚡️

الكاتبة : Jinix Kim

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن