Part 59

1K 88 57
                                    

عادت هايون إلى غرفتها يائسة بعد دخولها الغرفة، خلعت حذائها وارتدت النعال الداخلي، وسارت نحو سريرها. شعرت بالإحباط، فجلست على سريرها الصغير وحدقت في بطاقة الائتمان بفراغ.

ماذا يجب أن تفعل؟ كيف يجب أن تشرح لسوبين هذا الأمر؟

كان رأسها يؤلمها.

الزواج بين عائلة بارك وعائلة هان سيكون جيدًا، لكن عائلة بارك كانت معقدة...

وبينما كانت تفكر، شعرت هايون فجأة أن الهواء المحيط بها أصبح باردًا وأن هناك خطأ ما. نظرت للأعلى وما ظهر في نظرها كان زوجًا من العيون الداكنة بنظرة غير مبالية. لقد أذهلت هايون. قفزت وأسقطت بطاقة الائتمان عن طريق الخطأ. سقطت على الأرض.

نظر الإثنان إلى بطاقة الائتمان معًا. تحول وجه هايون شاحبًا في لحظة. وقفت على عجل وقالت..

هايون : "من فضلك استمع لي!"

قال جيمين ساخرًا : "أيتها السيدة المتزوجة، مرتين، لقد تجاوزتِ توقعاتي حقًا".

وعندما رفع رأسه لينظر إليها، كانت نظرته مظلمة مثل المحيط المجهول، كان مرعبا.

ارتعشت شفاه هايون الوردية..

هايون : "أنا..."

جيمين : "هل هذا هو سبب زواجك من عائلة بارك؟"

نظر جيمين إلى بطاقة الائتمان.

جيمين : "همف، السيد الكبير كريم للغاية. ولكن هل أنتِ تستحقين ذلك؟"

قامت هايون بقبض قبضتيها بينما كانت تعض شفتها السفلية.

وأوضحت هايون : "الأمر ليس كما تعتقد. هل يمكنك الاستماع إلى شرحي؟"

جيمين : "حسنًا، أخبريني إذن، كيف أقنعت الرجل العجوز أن يعطيك المال عن طيب خاطر؟"

قال جيمين بينما كانت عيناه تتجولان في جسمها.

جيمين : "ربما، يمكنك أن تشرحِ لي ذلك، أو... يمكنك أن تشرح لي باستخدام جسدك."

احمر وجه هايون من كلماته.

هايون : "ماذا تقصد؟"

نظر إليها جيمين ببرود..

تساءل جيمين : "مهاراتك في السرير ليست سيئة، أليس كذلك؟"

صرخت هايون : "جيمين بارك، أيها الوغد!"

همس جيمين : "من الأفضل أن تتزوجيني بدلاً من الرجل العجوز. سيكون ذلك أكثر شرعية!"

لم تعد هايون قادرة على تحمل الأمر بعد الآن.

صرخت هايون : "كفى! لقد اكتفيت منك!"

كانت ابتسامة جيمين باردة، وقال : "هل اكتفيتِ أخيرًا؟"

انحنت هايون والتقطت بطاقة الائتمان من الأرض. ثم توجهت إلى جيمين وألقت عليه بطاقة الائتمان.

زوجي مدير تنفيذي 🇰🇷حيث تعيش القصص. اكتشف الآن